فريق وزاري يتفقد عدداً من المشاريع الرياضية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​تفقد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة الأخ خالد صالح حسين ، ومعه وكيل محافظة لحج الأخ وضاح الحالمي يوم أمس الأول عدداً من المشاريع الرياضية في مديريتي تبن والحوطة للإطلاع على سير الأعمال الجارية فيها .. وخلال الزيارة تفقدا سير الأعمال الجارية لإعادة تأهيل ملعب الانطلاق بمدينة الوهط والبالغ تكلفتها 8 ملايين ريال يمني ، والممولة من قبل صندوق النشء والشباب بعدن  ، كما اطلعا أيضاً على الأعمال المنجزة في ملعب نادي الحسيني والتي تبلغ تكلفتها 4 ملايين وخمسمائة ألف ريال ، كما تعرفا ميدانياً ، على نسبة مستوى الإنجاز في (مشروع إعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهيد معاوية الرياضي) ، والبالغ تكلفته 500 مليون ريال يمني بدعم حكومي. 

 * هذا وقد أشاد الأخ وكيل الوزارة بمستوى الانجاز الذي تشهده الملاعب المستهدفة .. مشيراً إلى أن محافظة لحج شهدت إهمالاً كبيراً في جانب تنفيذ مشاريع البنية التحتية في القطاع الرياضي ، ولهذا تولي وزارة الشباب حالياً إهتماماً كبيراً بمحافظة لحج العريقة رياضياً بهدف انتشال الحركة الرياضية فيها ، والنهوض بها إلى وضع أفضل مما هي عليه اليوم.
 * من جانبه .. أشاد وكيل محافظة لحج الأخ وضاح الحالمي بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وتقديمها الدعم والاهتمام بشباب المحافظة ، من خلال إعادة تأهيل الملاعب والمنشآت الرياضية المحتضنة لمختلف نشاطاتهم الرياضية ، والتي ستسهم في تنشيط الحركة الرياضية اللحجية وإعادة وهج ومكانة لحج رياضياً على المستوى المحلي والخارجي.

 * شارك في هذه الزيارة التفقدية الإخوة : وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة وخالد الخليفي مدير عام العلاقات العامة بالوزارة وفرحان المنتصر مدير عام إعلام الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى