فريق إم تي إن يحرز بطولة دوري التصالح والتسامح

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
​ توج فريق (إم تي إن) أمس ببطولة دوري التصالح والتسامح للفرق الشعبية بمديرية لودر محافظة أبين ، والذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية ، ممثلة بدائرة الشباب والطلاب برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأقيم على ملعب عرفان وشارك فيه 20 فريقاً مثلوا مختلف مناطق لودر وتنافسوا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تتويج إم تي إن باللقب إثر تغلبه على شقيقه فريق الجيل بهدف وحيد في النهائي المثير الذي جمع الفريقين عصر أمس الأحد وتزين بحضور جماهيري لافت كان العلامة الأبرز في الحدث.

 مواجهة الختام جاءت لائقة بقيمة ودلالة المناسبة بعد أن قدم الفريقان مباراة كروية جميلة غلب عليها طابع الحماس والاثارة ، قبل أن تبتسم آخر المحطات لصالح إم تي إن بهدف وحيد حمل توقيع علي جمال من ضربة جزاء في الشوط الثاني والذي كان كافياً لعبور فريقه إلى منصة التتويج.
 وعقب نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف يتقدمهم عضوا انتقالي محافظة أبين علي صالح الجعدني وصالح الخضر الصاد ، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلودر أبو شلال القفعي بتكريم فريق إم  تي إن بكأس البطولة ومبلغ 50 ألف ريال ، والجيل بكأس الوصيف ومبلغ 30 ألف ريال كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة عمر المسبحي من إم تي إن والهداف علي السعادي من الجيل وأحسن حارس مرمى وحيد أحمد عبدالله من القاع وذلك بمبالغ مالية .. كما جرى تكريم الفرق المشاركة والحكام والجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

 حضر الختام نائب رئيس انتقالي لودر علي عمير و نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني ، ورئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح ورؤساء الدوائر في مجلس انتقالي لودر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى