التضامن بطلا والصمود وصيفا لدوري الناشئين بالضالع

الضالع «الأيام» رائد علي شايف

 أُسدل الستار عصر أمس الإثنين على منافسات دوري الناشئين لكرة القدم لأندية محافظة الضالع الذي نظمه اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، بإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب بعدن ، وتحت رعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة بإقامة مباراة (الصمود والوصل) لتحديد المركز الثاني ، بعد أن ضمن فريق التضامن المركز الأول برصيد 7 نقاط وانتهى لقاء الأمس بالتعادل السلبي الذي مكن الصموديون من نيل المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، فيما حل النصر ثالثاً برصيد 3 نقاط ، والوصل رابعاً بنقطتين.

 وعقب الختام تم تكريم الفرق المبرزة حيث حصل التضامن على كأس وميداليات البطل ومبلغ مالي ، ونال الصمود كأس وميداليات الوصافة ومبلغ مالي .. وقد حضر اللقاء الختامي وحفل التكريم مدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح أحمد ، ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة سمير صالح حسين ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية أحمد علي سعد ومدير فرع الرياضة للجميع عبده حمود محسن ومدير إدارة الأنشطة المدرسية علي محسن الجعدي.

 وفي تصريح صحفي أدلى به الأخ رئيس اتحاد الكرة بالمحافظة سمير صالح حسين قال فيه :"أتقدم بالشكر والتقدير لكل من عمل وساهم ، في إنجاح منافسات الدوري، وفي مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة في المحافظة ، وأود هنا أن أبارك للفريق البطل .. كما أحب أن أثني على كل الفرق المشاركة ، والجمهور الذي تفاعل مع المنافسات بشكل رائع .. وأتمنى التوفيق والنجاح للجميع".​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى