الفجر يكسب التعاون في بطولة الشهيد الرهوي الكروية

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

الفجر يكسب التعاون في بطولة الشهيد الرهوي الكروية
الفجر يكسب التعاون في بطولة الشهيد الرهوي الكروية
​إقتنص فريق الفجر الجديد فوزا ثمينا من أمام فريق التعاون بهدف جاء من نيران صديقة في الأنفاس الاخيرة من عمر المباراة ، سجله مدافع التعاون سالم حسين ، بالخطأ في مرماه ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي ضمن منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للاندية ، التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس ، برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالمحافظة وبدعم من مصنع الاسمنت بباتيس ، والشخصية الاجتماعية والرياضية بالليل الرهوي بمشاركة 16 ناديا من محافظات أبين ولحج والضالع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين.

 المواجهة طغى عليها الحذر الشديد والشد العصبي وانحصر اللعب في وسط الملعب وقلت المحاولات الهجومية إلا أن المحاولات لم يكتب لها النجاح ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
 وفي الشوط الثاني زادت وتيرت اللقاء وجاءت أحداثةه مغايرة ولكن أضاع مهاجمو الفريقين العديد من الفرص السهلة وبينما كان الجميع ينتظر صافرة النهاية أهدى مدافع التعاون سالم حسين في الدقيقة 49 فريق الفجر الجديد فوزاً بطعم الشهد عندما سجل هدفاً بالخطا في مرماه ليعقد المهمة على فريقه في التأهل إلى الدور الثاني منتظراً المواجهة القادمة بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق الفجر الجديد .. أدار اللقاء الحكم زكي العاقل ، ممدوح شابص ، ومحسن العاطفي ورابعاً أسامة حسن .. وراقبه الكابتن علي محسن عوض وفنياً حسين غيرم ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي .. ويلعب اليوم الثلاثاء فريقا الدرجاج وشقرة.