رئيس نادي التعاون الرياضي لـ«الأيام»: نادينا يستحق الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة

باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

​قال الأخ محمد عبد العزيز هارب رئيس نادي التعاون الرياضي بمنطقة باتيس في محافظة أبين :"إن نادينا (التعاون) يستحق أن ينال الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة ، خاصة وأنه قد استوفى كافة الشروط التي وضعتها الوزارة ، علماً أننا حصلنا على الاعتراف المؤقت قبل ثلاث سنوات ، استطاع خلالها النادي ، فرض نفسه في كافة المسابقات والأنشطة الرياضية المختلفة التي نظمتها فروع اتحادات الألعاب الرياضية ومكتب الشباب والرياضة ، حيث تمكنت فرقنا من تحقيق العديد من الإنجازات ، خلال فترة وجيزة ..

بالإضافة إلى كثافة المسابقات والأنشطة التي نظمناها خلال الفترة الماضية ، والتي تم منحنا بموجبها الاعتراف المؤقت قبل 3 سنوات .. والذي لا يعلمه الكثيرون ، أنني أصرف من حر مالي ، من أجل إنجاح مشاركات النادي في الأنشطة المختلفة وذلك حباً للشباب والنادي ولإيجاد متنفس لهم لكي يمارسوا كافة ألعابهم، دون أن نتلقى أي دعم من أي جهة كانت ، حتى لا يأتي البعض من المزايدين ليدعوا أن لهم أي دور في الاعتراف المؤقت للنادي ، وهذا ليس من باب المجاملة أو التلميع الاعلامي لنا ، ولكن من باب تحمل المسؤولية، الملقاة على عاتقنا ، لكون شباب المنطقة يعشقون الرياضة ..

وأنا من هذا المنبر الإعلامي الراقي والمعروف للجميع أتعهد بأنني سأواصل بذل الغالي والنفيس، مع عدد من الخيرين والمحبين للنادي من أجل أن ينال نادينا الاعتراف الرسمي الذي يستحقه ، ليكون له موضع قدم بين الأندية الرياضية في المحافظة .. في الأخير نحن في انتظار أن ننال الإعتراف الرسمي بنادينا في أقرب وقت ممكن".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى