تواصل مباريات البراعم المرافقة لبطولة بلقيس الكروية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
​تواصلت عصر أمس الإثنين مباريات براعم أندية عدن المرافقة لبطولة شركة بلقيس الكروية بعدن، والتي نظمت من قبل اتحاد الكرة بعدن ، بدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، حيث أقيمت عصر أمس ثلاث مباريات في إطار البرنامج ، حيث التقى في المباراة الأولى على ملعب حامد بالشيخ عثمان براعم نادي الجلاء مع براعم نادي الجزيرة في لقاء رائع قدم فيه براعم الفريقين لمحات كروية جميلة من خلال التناقل السليم للكرة وبرز عدد من اللاعبين الموهوبين وأبرزهم لاعب نادي الجزيرة (أحمد صالح توتي) ولاعب نادي الجلاء (جمال عباس) ، اللذان يمتلكان مهارة اللعب واللمسة الفنية للكرة.

 المباراة كانت متكافئة بين الفريقين مع تنوع الهجمات المتبادلة بينهما ، ولكن الجلاء استفاد من إحداها بعد عرقلة أحد لاعبيه في منطقة الجزاء ليحصل على ضربة جزاء ، سجل منها هدفاً في مرمى الجزيرة ، الذي حاول إدراك التعادل في أكثر من هجمة ، ولكن الوقت لم يسعفه لينتهي اللقاء بهدف يتيم للجلاء ، في لقاء كان أجمل ورائع ، دفع فيه مدربا الفريقين بعدد كبير من براعمهما للإستفادة والاستمتاع باللعب من قبل هؤلاء البراعم الذين يحتاجون إلى مزيد من المباريات للاحتكاك وصقل مواهبهم بالإستفادة من مثل هذه المباريات ، كما نلفت انتباه نادي الجلاء على (مجيئه المتأخر إلى الملعب وعدم الالتزام بالوقت) .. وبالمقابل نحيي جهود قيادة نادي الجزيرة على الانضباط والالتزام ، الذي يعكس اهتمام قيادة النادي ويحسب لهم.

 * وفي ملعب النصر بدار سعد فاز الشعلة على النصر بثلاثية نظيفة ، وبرز من البراعم الشعلاوية (علي عبدالله الحاج) والنصراوي (بلال خالد عبد الناصر) .. وعلى ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة تعادل شمسان مع مركز الاتحاد الكروي بهدف لكل منهما ، وقد برز من براعم الفريقين من شمسان : (عصام وضاح) ، ومن مركز الاتحاد : (خالد خطاب).
 هذا وتتواصل مباريات البراعم عصر اليوم الثلاثاء ، حيث يلعب فريق براعم نادي التلال مع براعم فريق نادي الميناء على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ، فيما يلعب الروضة مع الوحدة على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا.

*  الإلتزام بالوقت في مباريات البراعم مشكلة تواجه القائمين على تلك الفعالية في ظل (تقاعس وإهمال بعض قيادات الأندية الرياضية) للأسف الشديد ، وهذا يأتي في إطار عدم اهتمامهم بالفئات العمرية التي تعتبر أساس ومستقبل الأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى