اليوم إختتام الدورة الأولى لحكام كرة القدم المستجدين في بيحان

> بيحان «الأيام» عادل القباص

>
 تختتم صباح اليوم الخميس في قاعة الشهيد حسين القوبرة ، الكائنة في مدرسة 30 نوفمبر ، فعاليات الدورة الأولى للحكام المستجدين في مجال كرة القدم بمديرية بيحان ، والتي استمرت لمدة 4 أيام ، وشارك فيها 33 حكماً من حكام كرة القدم المستجدين القادمين من أندية : ريدان ، الثورة بيحان ، تمنى عسيلان ، والراية ، وشباب أكتوبر نصاب ، وحاضر فيها الحكم الدولي الأسبق والمحاضر العربي والآسيوي حالياً (الأستاذ القدير سيف محمد غالب) حيث شهدت الدورة محاضرات نظرية  وتطبيقات عملية ، جرت في أرضية ملعب نادي ريدان، وملعب الشهيد الطاهري ، إلى جانب الاختبارات الشفوية والتحريرية التي خضع لها الحكام المشاركون ، والتي كانت حول مواد القانون الدولي لكرة القدم ومستجداته .. والجدير بالذكر أن هذه الدورة ، قد أقيمت برعاية السلطة المحلية بمديرية بيحان بالتعاون مع ناديي ريدان والثورة ، وبالتنسيق مع (مؤسسة النهضة التنموية) ، وبدعم سخي من الشخصيتين الاجتماعيتين مصلح حسين القربعي وناصرصالح شملان ، وتحت إشراف اتحاد كرة القدم ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة.


 * وخلال حضوره أمس الأربعاء فعاليات الدورة أشاد الأخ رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي بمستوى انضباط المشاركين ، وهو ما عكس مدى حبهم وعشقهم لتعلم فنون وقوانين كرة القدم والمستجدات الأخيرة التي طرأت عليها ، مؤكداً أن فرع الاتحاد سيكون إلى جانبهم دائماً في مجالات التدريب والتأهيل والترفيع ، ومنحهم الثقة والمشاركة في تحكيم البطولات الرسمية على مستوى المحافظة ، والبطولات الرسمية الأخرى، التي ستقام في المديريات .. مثمناً تثميناً عالياً الجهود التي بذلها المحاضر العربي سيف محمد غالب وإدارتي ناديي ريدان والثورة .. شاكراً الشخصيات الداعمة للدورة ومؤسسة النهضة التنموية بمديرية بيحان ، على إسهامهم ، وتفاعلهم مع الدورة والحرص على إنجاحها .. منوهاً إلى أن هذه الدورة تقام لأول مرة في مدينة بيحان التحدي والصمود.

 * حضر فعاليات الدورة الإخوة : محمد أحمد شيخ رئيس نادي ريدان الرياضي والثقافي والاجتماعي في المديرية ، ونائبه محمد أحمد الباكري ، عبد الكريم عيدروس عضو فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، ورئيس لجنة الحكام بالمحافظة عبد الله محمد سالم .. كما حضرها العديد من الشخصيات الاجتماعية وإدارات الأندية المشاركة ، والحكام ، والكوادر الشبابية والرياضية. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى