الطليعة والشرارة يفوزان في بطولة الووشو - كونغ فو التنشيطية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
​نظم فرع اتحاد الووشو- كونغ فو يوم أمس السبت في الصالة المغطاة الكائنة في مدينة الحوطة بمحافظة لحج البطولة التنشيطية الأولى للناشئين والشباب التي شارك فيها عدد من أندية المحافظة تحت رعاية محافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله تركي ، وبدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بحضور الأخ رائد جعفر مدير عام المكتب وصائب سلام مدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة وأنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة ورؤساء الأندية المشاركة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع غفير من المتابعين .. وشهدت البطولة نزالات فئة الناشئين في أوزان 35 ، 40 ، و45 كجم .. فيما فئة الشباب شهدت نزالات في أوزان 48 ، 52 ، و56 كجم.

 وحقق فريقا الطليعة والشرارة المراكز الأولى في  ختام البطولة ، حيث تسلم فريق الطليعة من الضيوف كأس المركزالاول لفئة الشباب ، فيما حقق الشرارة كأس المركز الأول لفئة الناشئين، وكان ترتيب الفرق في هذه البطولة في فئة الناشئين كالتالي : الشرارة المركز الأول .. مركز لحج في المركز الثاني ، فيما حل نادي الحسيني في المركز الثالث.
 * أما ترتيب الفرق في فئة الشباب فكانت النتائج كالتالي : فريق الطليعة المركز الأول .. مركز لحج في المركز الثاني .. والشرارة في المركز الثالث .. هذا وشهدت البطولة في ختامها تقديم عدد من الاستعراضات الرائعة في الفنون القتالية ، قام بها العديد من اللاعبين في مختلف الفئات نالت إعجاب الحاضرين.

 *  أدار البطولة تحكيمياً الكابتن على أحمد علي رئيس لجنة الحكام ، عماد عوض حكم بساط ، محمد علي أحمد حكم جانبي ، واثق محسن عرب حكم جانبي ، جميل أحمد قاسم ووليد صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى