لصبور يفوز والعوابل والمصنعة يتعادلان

> الشعيب «الأيام» ناصر القملي

>
​ شهدت عاصمة مديرية الشعيب العوابل الخميس الماضي المباراة الرابعة التي جمعت بين فريقي هلال لصبور واتحاد سهم الرباط  ضمن تصفيات دوري شهداء الضالع الذي ينظمه المجلس الإنتقالي الجنوبي في المحافظة .. وكان اللقاء قد انطلق وسط حضور جماهيري متوسط وأداء حذر ومتواضع حتى الدقيقة الرابعة عشرة التي سجل فيها مثنى المطار ثلاثية لفريقه لصبور تباعاً في شباك الرباط لينتهي الشوط الأول بثلاثية المطّار دون رد .. وفي أحداث الشوط الثاني حاول اتحاد الرباط تقليص الفارق بهدفه الأول عبر الكابتن غمدان الخلاق ثم الثاني عبر اللاعب شرف ومعه انتهى اللقاء بثلاثية لفريق لصبور وهدفين للرباط.

 * اما في كلاسيكو العوابل المصنعة فقد كان التعادل سيد اللقاء المثير الذي انتهى بثلاثية لكلا الفريقين حيث أهدى ناصر مسعد نظيره العوابل هدفاً أول من رأسية خاطئة سكنت شباك فريقه اتحاد المصنع .. لكن الأخير تمكن من اختراق شباك العوابل عبر النجم علي  الروسي الذي سجل هدف فريقه الأول ، ثم عززه زميله أحمد علي بهدف ثان في زمن الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني توغل الكابتن الجوبعي بهدفين للعوابل ، فيما أضاف اللاعب راضي صالح هدفا ثالثاً لاتحاد المصنعة لينتهي اللقاء بالتعادل 3 - 3.

 هذا وتتصدر المصنعة المجموعة بخمس نقاط والعوابل وهلال لصبور بأربع نقاط فيما الشرف واتحاد الرباط بصفر من النقاط ، وذلك من أصل ثلاث مباريات للمصنعة ومباراتين لهلال لصبور واتحاد الرباط والعوابل ومباراة للشرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى