خسارة شباب العمري في دوري الشهيد أحمد عبد العظيم

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
​حقق فريق غول سبوله فوزا مريحا أمام شقيقه القادم من مديرية حالمين فريق شباب العمري في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس السبت على ملعب نادي النصر الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الشهيد البطل أحمد عبد العظيم ، المقام حالياً في محافظة الضالع .. وتمكن شباب الغول من تسجيل رباعية كاملة على مدار شوطي المباراة في أول ظهور للفريقين في الدوري وسط حضور جماهيري جيد وأجواء رياضية متميزة.

 وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الغول بثنائية رائعة تناوب على تسجيلها الثنائي سعيد ومحمد عبيد في شوط دانت فيه السيطرة للفريق الأحمر في ظل غياب الانسجام لدى عناصر الفرقة السماوية الحالمية .. وتواصل المد الهجومي لفريق الغول في القسم الثاني من المباراة الذي شهد أيضا إضافة هدفين أخريين كان إحداهما من نصيب اللاعب محمد عبيد ، فيما أحرز أفضل لاعب في المباراة عيسى اللحجي هدفا آخر في محصلة لافتة لهجوم الغول مع أولى مباريات الفريق بالدوري.

 * وبهذه النتيجة رفع الغول رصيده النقاطي إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن فريق الحود الذي كان قد حقق الفوز الأول في المجموعة على فريق شكع .. أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط علي محمود مانع وبليل محمد حيدره.
 * وفي فئة البراعم إلتقى بعد ظهر أمس فريقا القرين والوعرة في مباراة شيقة حسمها الأخير بثنائية نظيفة فيما تحصل لاعبه طارق محمد على جائزة أفضل لاعب في المباراة .. وتتواصل المنافسات يوم غد الأحد حيث سيتقابل براعم المجد مع براعم المدينة عند الساعة الثانية ظهراً ، فيما يلعب عصرا فريقا المدسم والكاميرون في افتتاح مباريات الجولة الثانية للدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى