​(التلال) يفوز ببطولة كرة طاولة المحبة والسلام للناشئين

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
أختتمت صباح أمس الإثنين في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي المنصورة الرياضي منافسات بطولة المحبة والسلام لناشئي كرة الطاولة التي أقيمت برعاية الأخ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم صندوق رعاية النشء والشباب في عدن وتنظيم اللجنة الفنية العليا لكرة الطاولة ، والتي شارك فيها أبطال المحافظات المحررة : (عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، حضرموت الساحل والوادي) وبعد منافسات قوية ومثيرة حقق لاعبو فريق نادي التلال لكرة الطاولة (المركز الأول) ، فيما جاء في (المركز الثاني) لاعبو نادي اتحاد سيئون من وادي حضرموت ، أما (المركز الثالث) فقد كان من نصيب لاعبي نادي وحدة تريم من وادي حضرموت.

 * أما النتائج الفردية فقد كانت على النحو التالي : المركز الأول : (عبد الرقيب هزاع) من نادي التلال .. المركز الثاني : (أكرم أحمد) من نادي الجلاء ..المركز الثالث : (أحمد شكري) من نادي اتحاد سيئون.
 * وفي منافسات الزوجي جاءت النتائج كالتالي : المركز الأول : (أحمد صالح وأيمن جميل) من نادي وحدة تريم .. المركز الثاني : (عبد الرقيب هزاع ومصطفى صادق) من نادي التلال .. المركز الثالث : (يحيى عبد الله وأبوبكر سالم) من نادي اتحاد سيئون.

 * وفي ختام البطولة قام الإخوة الضيوف : خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة ، نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، الكابتن علي طه رئيس اللجنة الفنية العليا للعبة كرة الطاولة ، سكرتير اللجنة محمد عبده حيدر ، اللواء صالح الشعملي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية قاموا بتكريم أبطال (المراكز الثلاثة الأولى) بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية ، كما تم تتويج (فريق نادي التلال) أيضاً بكأس الشهيد البطل (اللواء الركن صالح قائد الزنداني) ، فيما تم تكريم الشخصية الرياضية والإجتماعية والسياسية والعسكرية والأكاديمية (اللواء صالح محمد الشعملي) ، تقديراً لدوره البارز في تطوير الحركة الرياضية والشبابية بشكل عام ، ولعبة كرة الطاولة ، على وجه التحديد ، بدرع تذكارية ، من قبل اللجنة الفنية باعتباره أحد الشخصيات البارزة التي خدمت لعبة كرة الطاولة ، وكذلك تم تكريم قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإخوة : خالد صالح حسين ، وجدان الشعيبي ، رائد علي نعمان ، فرحان المنتصر ، ووضاح الشرفي ، كما تم تكريم رئيس وأعضاء اللجنة الفنية لكرة الطاولة ، ورئيس وأعضاء لجنة الحكام المشرفة على البطولة ، وأيضاً الفرق المشاركة ، وفروع اتحاد كرة الطاولة في المحافظات المشاركة في البطولة ، والجهات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة بشهادات تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى