التلال يهزم الجزيرة وينفرد بالصدارة .. وتعادل سلبي بين الشعلة والوحدة

> عدن "الأيام" مختار محمد حسن

>
إكتسح فريق التلال ضيفه فريق الجزيرة بأربعة أهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب (الرائد نصر الشاذلي) الكائن في منطقة حقات بكريتر عدن والتابع لنادي التلال الرياضي ، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات مرحلة إياب بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم الخاصة بأندية عدن ، والتي ينظمها اتحاد كرة قدم عدن برعاية شركة طيران الملكة بلقيس .

 سجل أهداف التلال كل من : سالم الموزعي ، توكل إقبال ، عبد الحميد الموقري ، ومعتز محمد ، ليرفع فريق التلال رصيده بعد هذا الفوز إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما بقي فريق الجزيرة عند رصيده السابق 14 نقطة.
 * وفي المباراة الثانية والتي جرت على (ملعب الشهيد باحبيب) في البريقة والتي جمعت فريقي الشعلة ووحدة عدن ، والتي انتهت بالتعادل السلبي (صفر - صفر) .. وبهذا التعادل رفع الشعلة رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الثالث ، فيما رفع وحدة عدن رصيده الى 19 نقطة في المركز الرابع.

 * وفي آخر لقاءآت الجولة تعادل فريقا الميناء والمنصورة (1 - 1) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (باوزير) في المعلا ، وبعد التعادل رفع الميناء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن ، فيما رفع المنصورة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس.
 * وكانت هذه الجولة قد افتتحت الجمعة ، وشهدت فوز فريق شمسان على الروضة (4 - 2) ، وفوز الجلاء على النصر (3 - 1)  .. وبهذه النتائج رفع فريق الجلاء رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني ، فيما رفع شمسان رصيده إلى 19 في المركز الخامس.
  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى