انتقادات صحافة العالم لأداء ميسي مع الأرجنتين

> مدريد «الأيام» متابعات

>
تعرض ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني لانتقادات عنيفة من مختلف الصحافة العالمية بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه خلال مشاركته فى المباراة الودية التى جمعت منتخبي الأرجنتين وفنزويلا مساء أمس الأول الجمعة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ، في العاصمة الإسبانية "مدريد" .. وشارك ليونيل ميسي فى خسارة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا بنتيجة 1 – 3 ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.

 * وعنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية : "لا تواجد معجزة رغم عودة ميسي" ، أما الصحافة الأرجنتينية فأبدت إحباطها الشديد من أداء نجم برشلونة الإسباني أمام فنزويلا وعنونت "لاناسيون" : "عودة ميسي خطوة إلى الخلف" ، بينما كتبت صحيفة "كلارين" : "إحباط مع عودة ميسي".
 * فى حين وصفت صحيفة "بيلد" الألمانية هزيمة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا بنتيجة 1 – 3 في حضور ميسي قائد برشلونة بـ "العار" ، بينما سخرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية من خسارة الأرجنتين ، وعنونت : "تاريخ ميسي الدرامي مع الأرجنتين ليس له نهاية".

 * هذا وسيغيب ميسي نجم برشلونة عن المشاركة في مباراة الأرجنتين والمغرب الودية المحدد لها  بعد غد الثلاثاء بمدينة "طنجة" المغربية ، بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة فنزويلا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى