مصلحة السجون تتفقد العمل في إعادة إعمار سجن لحج

> الحوطة "الأيام" زاهي النفيلي

>
زار رئيس مصلحة السجون اللواء صالح عبد الحبيب، أمس، سجن لحج المركزي للاطلاع على سير عملية البناء وإعادة إعمار المرافق التي تعرضت لدمار كامل نتيجة لحرب الحوثيين 2015 على المحافظات الجنوبية.

وطاف اللواء عبدالحبيب بمعية مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد في أرجاء مباني ومرافق السجن المختلفة، لتقييم عمليات الإنشاء الجارية وما تبقى منها والفترة المتبقية من انتهاء التشطيبات الداخلية والخارجية لبقية المرافق.


وأشاد اللواء عبد الحبيب بمستوى الإنجاز في العمل والذي قارب على الانتهاء رغم عدم توفر الدعم وشحة الإمكانيات المقدمة من الحكومة الشرعية، حيث قدمت كل هذه الجهود بشكل ذاتي من قيادة أمن محافظة لحج، وفقا لمصادر في أمنية بالمحافظة.

بدوره أشار العميد صالح السيد إلى «قرب افتتاح وتدشين العمل في السجن المركزي، والذي يعد أحد أهم المرافق والمباني الحكومية بالمحافظة»، معتبرا أن «هذا الإنجاز يعد خطوة جديدة ضمن الخطط الإستراتيجية لإدارة أمن لحج بالنصف الثاني لهذا العام».


وأوضح العميد السيد أن محافظة لحج تعتبر أولى المحافظات التي نجحت في عملية إعمار ما دمرته الحرب بجهود ذاتية، حيث كللت جهود المراحل السابقة بتفعيل عمل أقسام الشرط والمراكز الأمنية لتحتل لحج المركز الأول في مجال بسط الأمن وإعادة تطبيع الحياة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى