مدرب المنصورة يبرر انسحاب فريقه من أمام شمسان

> عدن «الأيام» خاص

>
* برر مدرب فريق نادي المنصورة الكابتن فهد الصنصوني انسحاب فريقه من مباراته أمام فريق شمسان عصر أمس الأول الثلاثاء أنه جاء بسبب الظلم التحكيمي معتبراً أن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها فريق نادي المنصورة ضحية لسوء التحكيم .. منوهاً إلى أنه تفاجأ أن طاقم تحكيم مباراة فريقه مع شمسان هو من نفس المنطقة ، وهذا مناف لروح التنافس الشريف ، وأنه قدم اعتراض ناديه على الحكام قبل المباراة ، ولكن للأسف لم يصغ له أحد فأصبح الهدف واضحاً من تعيين هؤلاء الحكام.

 * وأضاف الكابتن فهد الصنصوني مدرب فريق المنصورة قائلاً : " ونؤكد هنا أنه أثناء المباراة الكل شاهد الهدفين اللذين سجلهما شمسان وهما هدفان غير صحيحين (من وجهة نظر المدرب) .. الأول كان من (ضربة جزاء ظالمة) ، فيما جاء الثاني من ركلة ركنية لم تتجاوز الكرة بعد تسديدها خط مرمانا ، إضافة إلى أن سلوك الحكم شكل استفزازاً للاعبينا .. وبطريقة لا أخلاقية ، وليس لها علاقة بـ (روح القانون) .. وهذا السلوك التحكيمي والظلم والاستهداف للاعبينا تسبب في الضغط النفسي والعقلي للاعبي فريقنا ، وهذا ما دفعنا للإنسحاب خوفاً من حدوث ما لا يحمد عقباه".

 * واختتم الكابتن فهد تبريراته بالقول : " ورغم كل شيء فإن فريق المنصورة سيواصل مشوار مبارياته في البطولة ونؤكد جهوزيتنا لخوض مباراتنا القادمة مع الشعلة (عصر السبت) ، وعلى اللجنة المنظمة الوقوف أمام أخطاء وسلوكيات مثل هؤلاء الحكام ، لأنها قد تتسبب بمشاكل نحن في غنى عنها .. والتي قد تؤدي (لا سمح الله) إلى توقف سير مباريات البطولة ، ونحن في نادي المنصورة سنبذل قصارى جهودنا لإنجاح البطولة .. مع ملاحظة عدم تكرار المشاكل في البطولة خاصة وأن هناك من يحاول إفشالها". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى