الانتقالي يؤكد حرصه على استمرار نشاط "أطباء بلا حدود"

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
 أدان اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الاعتداء على حرمة مستشفى أطباء بلاحدود في عدن واختطاف الجرحى من داخله، واصفا هذه التصرفات بأنها غير مسؤولة ولا تمت للإنسانية بصلة.. مؤكدا حرص الانتقالي ودعمه لجهود القائمين على المستشفى لمواصلة العمل بهذه المنشأة الطبية في أجواء آمنة. 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء بن بريك، صباح يوم أمس الأول، لمستشفى أطباء بلاحدود بعدن في أعقاب القرار الذي اتخذته المنظمة بتعليق نشاطها والتوقف عن استقبال للمرضى وتقديم خدماتها الطبية لهم، وذلك على خلفية قيام مسلحين باقتحام المستشفى واختطاف مريض من داخله.

وخلال الزيارة أثنى اللواء بن بريك على الدور الذي تضطلع به أطباء بلاحدود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمرضى من مدينة عدن والمحافظات المجاورة لها، موضحا أن اهتمام أطباء المستشفى ودورهم الإنساني تجاه المرضى دون تمييز أسهم وبشكل فعّال في إنقاذ حياة العديد من الأرواح وعلاج الجرحى والتخفيف من معاناتهم.

ورافق اللواء بن بريك، في زيارته لمستشفى منظمة أطباء بلاحدود بعدن، فضل الجعدي مساعد الأمين العام للمجلس، والدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة الرئاسة، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية بعدن، والدكتور حكيم الخالدي، نائب رئيس بعثة أطباء بلا حدود في اليمن، ومحمد عبدالرحيم، مساعد مشروع أطباء بلاحدود بعدن، حيث طاف الجميع بمختلف أقسام المستشفى واطلعوا على أحوال نزلائه من المرضى والجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى