شرطة البساتين تحتجز «باص» وتطلق سراح المتهمين بالقتل

> عدن «الأيام» خاص

> ناشدت المواطنة أنيسة سعيد ناجي وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع إنصافها من قتلة ابنها عزت علي سعيد الذي قتل من قبل مسلحين نهاية مارس الماضي
 في منطقة جولة الكراع بعدن.

وقالت المواطنة التي حضرت إلى مقر «الأيام»: «إنه في مساء يوم الأربعاء الموافق 2019/3/27  قام مسلحان كانا على متن باص زلومة بإطلاق الرصاص من أسلحتهما صوب ابنها عزت علي سعيد الذي كان يقود دراجة نارية في جولة الكراع بخط اللحوم بمنطقة البساتين».

وأضافت «إن المتهمين أطلقا الرصاص على ابنها بعد ملاسنة حدثت بينهما بسبب اتهام كل منهما الآخر بالسواقة العشوائية وتشكيل زحمة مرورية، الأمر الذي دفع المسلحين بالنزول من الباص الخاص بهما وصوبا سلاحيهما إلى صدر ابنها».

وأشارت إلى أن المتهمين بعد ارتكابهما الجريمة فرا إلى منزل شقيق أحدهما حيث سلماه الباص واختفيا عن الأنظار.. لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية وبعد التحقيق في الحادثة حضرت إلى المنزل الذي يتواجد فيه الباص، وهو منزل شقيق أحد المتهمين بالقتل، وقامت بأخذ الباص والقبض على شقيق المتهم وإيداعه السجن.

وأضافت المواطنة «إنه بعد أيام قليلة حضر أحد المتهمين إلى السجن الذي يتواجد فيه شقيقه وقام بإخراجه من السجن دون أن تقوم الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم»، مشيرة إلى أنه لم يعد لدى الأجهزة الأمنية سوى الباص الخاص بالمتهمين فقط.

وطالبت أم المجني عليه الجهات الأمنية ممثلة بوزير الداخلية ومدير أمن عدن بـ «التدخل لإنصافها من القتيلين اللذين لايزالان طليقين يتمتعان بالحرية في الوقت الذي يفترض أن يكونا في السجن لنيل جزائهما جراء جريمتهما النكراء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى