محافظ لحج ورئيس جامعة عدن يفتتحان مختبرات الحاسوب بكلية التربية صبر

> تبن «الأيام»

>
دشن محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبد الله تركي ورئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور، أمس الأول، المرحلة الأولى من إعادة ترميم وتجهيز قاعات كلية التربية صبر ومعاملها المختبرية برعاية الشركة الوطنية للإسمنت.


واستهل اللواء تركي، بمعية د.لصور وعبد الجليل المقرعي مدير عام الشركة الوطنية للإسمنت، حفل التدشين بقص شريط افتتاح قاعات ومختبرات الحاسوب، التي تم تجهيزها بـ (40) جهاز حاسوب مكتبي، كما اطلع على مستوى الإنجاز للقاعات الدراسية التي تم إعادة تأهيلها وتجهيزها، واستمع إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل مختبرات الحاسوب وأهميتها بالنسبة للطلاب الجامعيين.

وخلال التدشين، ألقى المحافظ تركي كلمة شكر فيها الشركة الوطنية للإسمنت على جهودها المبذولة، وأضاف قائلاً: “نحن لنا الشرف الكبير في المشاركة بافتتاح قاعات ومختبرات الحاسوب بكلية التربية صبر، لأن العلم هو أساس التقدم والرقي والتطبيع المدني والحيوي للحياة المجتمعية”.


وأشار إلى أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية تسعى جاهدة للإعلان عن إقامة مشروع جامعة لحج، الذي يعتبر حلماً قريب المنال لكل أبناء المحافظة.
حضر التدشين نائب عميد الكلية، وم.عبدربه أحمد الوزير نائب مدير الشركة الوطنية للإسمنت، وأيمن ردمان رئيس قسم التجارة في الشركة، وبعض من أساتذة الكلية وموظفيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى