الجليلة والنهضة يتخطيان العوابل والمصنعة ويتأهلان إلى نهائي دوري شهداء الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>  تأهل فريقا الجليلة والنهضة إلى نهائي دوري شهداء الضالع لكرة القدم بعد أن حققا الفوز على العوابل والمصنعة عصر أمس الثلاثاء لحساب منافسات المربع الذهبي للدوري الذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية ودعم القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.
والتقى فريق المصنعة وصيف مديرية الشعيب مع شقيقه النهضة وصيف مديرية الأزارق في المباراة الأولى على ملعب نادي الصمود الرياضي، فيما تقابل بطل مديرية الضالع فريق الجليلة مع نظيره فريق العوابل بطل الشعيب على ملعب نادي النصر الرياضي سعياً لبلوغ المباراة النهائية.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين النهضة والمصنعة، فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول بين الجليلة والعوابل بعد أن تقدم أولا اللاعب صلاح محمد علي للجليلة وعدل للعوابل اللاعب نسيم أحمد.
ومع انطلاقة شوط اللقاء الثاني منح اللاعب عبدالله سيف علي التقدم للنهضة بعد كرة فشل في تشتيتها دفاع المصنعة، في الوقت الذي سجل ممثل الشعيب الآخر فريق العوابل هدفين متتاليين في مرمى الجليلة عن طريق الثنائي عسكر قاسم وعصام عدنان ليتقدم بثلاثية مقابل هدف.

وسعى المصنعة للتعديل لكن حارس النهضة علاء أحمد القاضي كان بالمرصاد لكل محاولات النجم علي الروسي ورفاقه إلى جانب صمود رباعي الدفاع بقيادة الثنائي سعدون وعلي محمود حتى نجح زميلهم البديل بليل محمد حيدرة من تعزيز النتيجة من كرة استلمها على حافة منطقة الجزاء راوغ بها الدفاع وصوب يسارية قوية سكنت شباك الحارس محمد سالم معلناً الفرحة الأزرقية الثانية وتأكيد المرور إلى النهائي المرتقب.

وفي الوقت الذي ظن الجميع أن العوابل في طريقه إلى النهائي عاد أبناء الجليلة من بعيد ليقلصوا النتيجة بالهدف الثاني عبر اللاعب خالد صالح قبل أن يخطف النجم رامي ضمران هدف التعادل الثالث مع آخر أنفاس المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لتلاميذ المدرب المتألق ماهر العلوي ليعبر الجليلة إلى النهائي ويضرب موعداً مع ممثل الأزارق، عصر غدٍ الخميس، على ملعب نادي الصمود، فيما ودع ممثلاً الشعيب من الدور نصف النهائي بعد أن قدما كرة ممتعة نالت إعجاب المتابعين.

أدار لقاء النهضة والمصنعة تحكيمياً علي الجعدي ومروان الوكالة وعبيد الإبي، فيما أدار لقاء العوابل والجليلة في الساحة الحكم أركان علي شايف، وساعده محمد منصور وعبدالرحمن النقيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى