برشلونة يكتسح ليفربول بثلاثية نظيفة ويضع قدما في نهائي دوري الأبطال

> «الأيام» متابعات

> فاز فريق برشلونة الإسباني على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
برشلونة بهذا الفوز يضع قدما في نهائي دوري الأبطال، لاسيما وأن ليفربول يحتاج إلى الفوز برباعية نظيفة في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب آنفيلد.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في لقاء اليوم، ونجح في تهديد مرمى برشلونة في أكثر من كرة، إلا أن تألق تير شتيجن حارس الفريق الكتالوني منعه من التسجيل.
المباراة بدأت بضغط مبكر على دفاعات ليفربول من جانب مهاجمي برشلونة، وحاول سواريز أن يسجل الهدف الأول من تسديدة قوية ولكنها كانت بجوار القائم.

وكاد صلاح أن يستغل دربكة دفاعية في برشلونة، بتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن فيدال أبعدها بنجاح.
وطالب ساديو ماني لاعب ليفربول بركلة جزاء، بعدما انفرد بمرمى برشلونة وتعرض لدفع من جيرارد بيكيه ولكن الحكم لم يحتسب أي شئ.

وفي الدقيقة 26، سجل لويس سواريز هدف برشلونة الأول بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا ليسكنها الأول في الشباك بنجاح.

سدد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تير شتيجن أبعدها عن مرماه بجدارة.

وفي الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، سجل ليونيل ميسي هدفا آخر لبرشلونة بعدما ارتدت تسديدة سواريز من القائم ليسكنها الأرجنتيني في الشباك الخالية.
وعاد ميسي للتألق مرة أخرى، ونجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء، من ركلة حرة مباشرة، سددها بكل براعة لتسكن الكرة الشباك وينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى