وكيل الداخلية يتفقد الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، صباح أمس، مستوى الانضباط الوظيفي، في ديوان عام وزارة الداخلية، بالعاصمة عدن، في ثاني أيام شهر رمضان المبارك.
وأشاد اللواء جابر بمستوى الانضباط في الدوام الرسمي، مشدداً على ضرورة بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات لمنتسبي الوزارة.

إلى ذلك أثنى وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر على أداء إدارة أمن محافظة لحج في صرف مرتبات شهر أبريل لمنتسبيها في مختلف الوحدات التابعة لها.
وقال الوكيل جابر، في تصريح له، أمس: "لقد خلصنا من واقع متابعتنا وإشرافنا المستمر، والذي نحرص عليه شهرياً حيال عملية صرف مرتبات الشرطة والأمن في المحافظات المحررة، إلى أن إدارة أمن لحج كانت السباقة هذا الشهر في إنهاء الصرف لجميع منتسبيها، وفي وقت مبكر وبحسب النظم والتوجيهات الصادرة في هذا الصدد".

وأضاف اللواء جابر: "إننا حريصون على إجراء مثل هذا التقييم الشهري لعملية صرف المرتبات، بناء على توجيهات وزير الداخلية م. أحمد الميسري، ووفقاً للمعايير والإجراءات المحددة والتي تحقق انسيابية هذه العملية وبكل يسر وسهولة بعيداً عن أي تجاوزات ومخالفات أو إجحاف بحق أي من المستحقين لهذا المرتب الشهري".

من جانبه، قال العقيد عبدالحكيم الحريري، مدير المرتبات بإدارة أمن لحج: "لقد تمكنا خلال فترة وجيزة لا تتعدى الأسبوع من صرف مرتبات الضباط والأفراد لشهر أبريل ويداً بيد، عبر مندوبينا في المديريات والأقسام وفروع القوات الخاصة والدوريات وأمن الطرقات وغيرها من الإدارات".

وأشار الحريري إلى الدور الذي يضطلع به مدير أمن لحج العميد صالح السيد في إنجاز هذه المهام المالية لديهم وبنجاح دائم وبذات الوتيرة في كل شهر، شاكراً جهوده التي يبذلها في تنظيم وتفعيل وضبط مفاصل العملي الأمني بالمحافظة ميدانياً وإدارياً بما في ذلك ما يتعلق بحقوق ومستحقات رجال الشرطة والأمن بالمحافظة وإنصافهم بسرعة تسليمهم المرتبات الشهرية في الوقت المحدد ودون أي تأخير أو مماطلة وتسويف.

الجدير بالذكر، أن إدارة أمن لحج، بقيادة العميد صالح السيد، كان لها تجربة متميزة ونموذجية في التعامل مع صرف مرتبات كبار السن والشهداء والجرحى والمتوفين من منتسبيها، حيث حرص العميد السيد على تكليف فريق متخصص من الضباط والأفراد النزيهين وذوي الخبرة المالية للقيام بصرف المرتبات شهرياً لهذه الحالات الإنسانية، ودون أي عوائق وصعوبات، ولقيت هذه الخطوة ترحيباً واسعاً وارتياحاً كبيراً من قبل الجميع في عموم مديريات محافظة لحج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى