شاهد كيف احتفى المصارع الشهير جون سينا بالفرعون صلاح ولماذا؟

​احتفى المصارع الأمريكي الشهير، جون سينا، بتأهل ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بنشره صورة للمصري محمد صلاح، نجم الريدز.

ونشر سينا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لصلاح وهو يرتدي قميصا مكتوبا عليه "Never Give Up" أي "لا تستسلم أبدا".

ورغم غياب صلاح عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للإصابة، كان حريصا على مؤازرة زملائه من المدرجات ولبس القميص "الملهم" لإيمانه بقدرة الريدز على العودة بعد خسارتهم ذهابا بثلاثية نظيفة، وهو ما تحقق بالفعل بريمونتادا تاريخية بأربعة أهداف دون مقابل، ليتأهل فريق الفرعون المصري إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية على التوالي.
ولعل الكثيرين من المتابعين تساءلوا عن السبب أو الدلالة التي دفعت سينا لنشر صورة صلاح، مرتديا هذا القميص تحديدا، والجواب الذي أجمعت عليه العديد من التقارير هو أن شعار NEVER GIVE UP كان دائما ما يرفعه سينا عند خروجه لحلبات القتال، وربما هذا هو ما دفعه لدعم صلاح، الذي رفع الشعار ذاته.

وسيكون نهائي التشامبيونزليغ إنجليزيا خالصا بعد تأهل كل من ليفربول وتوتنهام للنهائي على حساب كل من برشلونة وأياكس على الترتيب، وستقام المباراة النهائية للبطولة القارية في 1 يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.