معارك ضارية على حدود المسيمير والأزارق

> المسيمير «الأيام»

> تشهد جبهة عهامة شمال مديرية المسيمير بمحافظة لحج معارك ضارية بين قوات الجيش والمقاومة وعناصر جماعة الحوثي الذين يحاول التقدم صوب أطراف حدود مديرية المسمير، وفقا لما ذكرته مصادر عسكرية ميدانية بالجبهة.
 ونقل إعلام جبهة المسيمير عن قائد جبهة عهامة، علي خالد لعشم، أن مجموعته تخوض معارك على الحدود مع مديرية ماوية ضد جماعة الحوثي، مشيرا إلى أن 800 متر فقط تفصلهم عن قوات الحوثيين.  

أكد لعشم بأن الوضع خطير في الجبهة وأنه هو ومجموعته يقاتلون بجهود ذاتية وبخبرات غير قتالية، موجها نداء استغاثة لقيادة التحالف والجهات ذات الاختصاص بسرعة رفد الجبهة ودعمها بالخبرات العسكرية وبالذخيرة والسلاح النوعي لمواصلة المعارك بوتيرة عالية، مؤكدا أنه ومجموعته صامدون على المواقع حتى آخر نفس.

 كما أوضح لعشم أن بالجهة المقابلة بالقرب من مناطق عهامة وخبأة في منطقة تورسة الأزارق تدار معارك مستمرة بين قوات الجيش الجنوبي وجماعة الحوثي، مشيدا بالروح القتالية الكبيرة للقوات الجنوبية التي تكبد عناصر الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وأنهم على ترابط واتصال وثيق بقيادات الجبهة في تورسة الأزارق، موضحا بالقول: «غير أننا في مواقعنا وإلى اللحظة (مساء أمس) متمركزون ونفشل محاولات تسلل العدو بجهود ذاتية نفتقر فيها لأبسط الدعم والإسناد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى