جماهير النصر السعودي تستعد لاحتفال غير تقليدي بالتتويج المحلي

الرياض «الأيام» متابعات

جماهير النصر السعودي تستعد لاحتفال غير تقليدي بالتتويج المحلي
جماهير النصر السعودي تستعد لاحتفال غير تقليدي بالتتويج المحلي
* يواصل مجلس جماهير النصر السعودي ، إستعداده في حال تتويج فريق النصر ، في آخر جولات الدوري السعودي للمحترفين ، غداً الخميس .. وأعلن فهد الحزيم قائد مدرج النصر عن احتفال خاص في حال تتويج النصر بالدوري ، بعد المباراة مباشرة ، قائلاً : " سيقف له كل محب لكرة القدم تصفيقًا له".
 * وينتظر أن تمتلىء جنبات ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب" في مواجهة (النصر والباطن) المقبلة والتي من المتوقع تتويج النصر فيها بطلًا للدوري السعودي في حال تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة.

 * وتكفل رجل الأعمال يوسف القفاري عضو الشرف في نادي النصر ، بشراء كافة تذاكر مواجهة النصر والباطن دعمًا للفريق في اللقاء المرتقب .. ويحتاج النصر للفوز في مباراة الباطن لتحقيق اللقب بغض النظر عن نتيجة مواجهة الهلال والشباب ، حيث يتقدم عليه بنقطة واحدة في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة ، فيما يمتلك الهلال 66 نقطة.
 * من جهة أخرى قررت رابطة دوري المحترفين السعودي ، منع تشغيل الموسيقى والأغاني ، والإكتفاء بحفل مبسط في ليلة تتويج بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الجاري .. وجاء هذا القرار مراعاة لأيام شهر رمضان المبارك ، علماً بأن الموسم ينتهي بشكل رسمي غداً الخميس .. والجدير بالذكر أن المنافسة على لقب المسابقة بين قطبي العاصمة الرياض ، النصر والهلال.

 * وقد حرص المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم وهداف النصر ، على توجيه رسالة لجماهير ناديه ، قبل المباراة المرتقبة أمام الباطن ، وكتب حمد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "جمهور الشمس العالمي، بكم كنا وبكم سنكون، نريد رؤية 60 ألف مشجع غداً الخميس إن شاء الله" .. وأتم المهاجم المغربي : "بإذن الله نفرح جميعاً".