جرائم الحوثيين والجماعات الإرهابية في معرض للصور بالمكلا

> «الأيام» غرفة الأخبار

>  أقام المجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة المكلا محافظة حضرموت معرض صور فوتوغرافية نظمته مؤسسة (قنا) للإنتاج الإعلامي، تحت مسمى «جرائمهم» يوثق للجرائم والانتهاكات التي ارتكبها الحوثيون والجماعات الإرهابية المتطرفة في الجنوب، وكذا انتهاكات ما يسمى بـ «الحشد الشعبي» في تعز.
وشهد المعرض كل من الإخوة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري، ومدير عام أمن حضرموت الساحل العميد منير التميمي، ورئيس النيابة العامة القاضي شاكر بنش، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت د.محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، وحسن باسمير ورائد باجابر عضوا الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي.

ومن بين الصور التي علقت على جدران المعرض، صورة تعكس مدى المعاناة التي قاساها المواطن الجنوبي من جرى جرائم المليشيات الحوثية حيث تبين إحدى الصور تدفق العشرات من المواطنين على أحد الأفران بمدينة المنصورة في عدن بحثا عن الخبز، وكذا صور لمباني سكنية تعرضت للقصف الشديد في مديرية المعلا ومناطق مختلفة أخرى بمحافظة عدن.
إلى ذلك احتوى المعرض على صور تسجل وقائع عمليات قصف قامت بها المليشيات الحوثية على الأحياء السكنية وما أحدثه هذا القصف الإجرامي من هلع بين أوساط الأهالي وعمليات بحثهم لمواقع آمنة كما جرى في منطقة القطيع بمديرية كريتر.

من جانبه أشاد الأخ علي الكثيري بالمستوى التنظيمي للمعرض، منوها في حديثه لـ «الأيام» إلى أن الصور تبرز حجم الدمار والجرائم والأعمال الإرهابية التي ارتكبتها المليشيات الحوثية في الجنوب.
كما تحدث لـ «الأيام» د.محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، مبينا أهمية التوثيق بالصور للانتهاكات والأعمال الإرهابية والتدميرية التي قامت بها الجماعات المدعومة من إيران الممثلة بالحوثيين والحشد الشعبي بتعز، مطالبا المجتمع الدولي بفتح تحقيق شامل للجرائم والمجازر التي ارتكبتها تلك الجماعات الإرهابية والمتطرفة.

وأوضح ابن الشيخ أبوبكر أن الصور التي جرى عرضها «تبرز بوضوح بشاعة ووحشية وحجم الدمار الذي لحق بالجنوب بسبب ما ارتكبته المليشيات الحوثية وغيرها من القوى الإجرامية والإرهابية المدعومة من إيران».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى