مقتطفات قبل مباراة البرازيل والأرجنتين

> ميسي : "الكرة الأرنب" مشكلتي في كوبا أميركا

> * لا يقدم ليونيل ميسي أفضل مستوياته في كأس كوبا أميركا لكرة القدم ، فقد سجل ميسي هدفاً واحداً فقط في هذه المسابقة وكان من ركلة جزاء ، وسدد 3 مرات فقط خلال الفوز 2 - صفرعلى فنزويلا في دور الثمانية ، ولم تكن أي تسديدة بين القائمين والعارضة.
* وقال ميسي : "لا أحد يستسلم بسهولة في هذه النسخة من كوبا أميركا ، من الصعب جداً اللعب لأن أرضيات الملاعب سيئة جداً .. هذا شيء مخجل .. الكرة مثل الأرنب يمكنها أن تقفز في أي مكان ولا يمكن السيطرة عليها".

* يُشار إلى أن كوبا أميركا تعد إحدى البطولات القليلة المتاحة لميسي صاحب الـ 32 عاماً لتحقيق إنجاز أول مع منتخب الأرجنتين الأول بعد مسيرة دولية مخيبة للآمال لا تليق بلاعب يعده الكثيرون الأفضل في التاريخ.

مهاجم البرازيل يتعافى من مرضه المعدي
 عاد المهاجم ريتشارليسون إلى معسكر منتخب البرازيل المشارك في بطولة كوبا أميركا ، بعدما تم إبعاده عن الفريق عدة أيام في مدينة بورتو أليجري بسبب إصابته بالتهاب الغدة النكافية.
المهاجم البرازيلي ريتشارليسون
المهاجم البرازيلي ريتشارليسون

* واستقل مهاجم إيفرتون الانجليزي طائرة من مدينة بورتو أليجري ، حيث خضع للعلاج منذ يوم الخميس الماضي، وتعني عودة المهاجم أن صحته تحسنت بشكل كبير ، ولا توجد أي مخاطر في انتقال العدوى منه لزملائه ، الذين حصلوا على مصل مضاد ، عقب مباراة ربع النهائي أمام باراجواي.

عقدة 26 عامًا تطارد الارجنتين أمام البرازيل
  سيكون المنتخب الأرجنتيني بحاجة لكسر عقدة استمرت 26 عامًا، عندما يلتقي البرازيل فجر الأربعاء ، ففي البطولة اللاتينية الكبرى ، لم يتمكن "الألبيسيليستي" من الفوز على "السيليساو" منذ عام 1993عندما انتصر في ربع النهائي بركلات الترجيح (6 - 5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1 - 1).
عقدة 26 عامًا تطارد الارجنتين أمام البرازيل
عقدة 26 عامًا تطارد الارجنتين أمام البرازيل

* ويعود آخر فوز للتانجو على السامبا ، في الوقت الأصلي ببطولة كوبا أميركا إلى الانتصار (3 - 2) في الدورة النهائية لنسخة 1991.

ميسي يردد نشيد بلاده للمرة الأولى
تفاجأ الجميع بقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي قبيل مباراة المنتخب الفنزويلي يردد النشيد الوطني لبلاده بعدما كان يلتزم الصمت ولا يحرك شفتيه مطلقاً أثناء عزفه.
* وأشعل ترديد ميسي للنشيد الوطني الأرجنتيني للمرة الأولى منذ تمثيله للتانجو، واندماجه فيه بشكل لافت للأنظار، رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا به وبخطوته الوطنية .. وكان نجم برشلونة قد تعرض لانتقادات لاذعة ، بسبب عدم ترديد النشيد الوطني لبلاده خاصة أمام المنتخب القطري.
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

* وكان ميسي قد اعترف في عام 2015 بأنه لا يردد النشيد الوطني لبلاده مطلقاً ، لكنه لم يذكر أي تبرير لهذا التصرف الغريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى