كاظمة إلى ثاني أدوار بطولة شهداء خنفر

> جعار «الأيام» خاص :

> تأهل فريق كاظمة إلى الدور الثاني من بطولة شهداء خنفر الأبطال السوبر في نسختها الثانية التي تنظمها دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب بمشاركة 16 فريقا شعبيا من قرى ومناطق وحارات مديريتي زنجبار وخنفر يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق كاظمة بعد تجاوزه فريق الرواء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب البيتي بمدينة جعار حيث كانت المباراة مثيرة بين الفريقين وزادها اشتعالاً سعي كل طرف في تسجيل هدف الأسبقية لنيل بطاقة العبور إلى الدور الثاني وفي الدقيقة الخامسة سجل اللاعب عمار مختار الهدف الأول للرواء ليستشعر لاعبو كاظمة بالخطورة وينظموا صفوفهم بحثا عن معادلة النتيجة ليتمكن اللاعب حامد جعم من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة ليسيطر كاظمة على مجريات اللقاء ، من خلال تناقل الكرة الصحيح واللعب عبر الأجناب لتأتي الدقيقة 22 ويسجل اللاعب أحمد صالح يسر الهدف الثاني ، وسط ذهول لاعبي فريق الرواء لينتهي اللقاء بفوز كاظمة بهدفين لهدف ليلتحق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني.

* أدار اللقاء عاطف صالح علي بمساعدة محمد سالم ونايف أبو علي .. وتم بث المباراة عبر أثير إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق فضل عسكر .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة يوسف هادي من فريق الرواء ، وكان مقدارها ثلاثة آلاف ريال مقدمة من الشخصية الاجتماعية رائد الحنشي .. هذا ويلعب اليوم الثلاثاء فريقا الجبل وباجدار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى