المدرب (النزيلي) يباشر مهمة تدريب فحمان أبين

> مودية «الأيام» عارف علوان :

> باشر المدرب الوطني وليد النزيلي فور وصوله أمس الأول السبت إلى مودية مهمته بالإشراف على أول تدريب للفريق الأول لكرة القدم لنادي فحمان استعدادا للاستحقافات القادمة ، جاء ذلك بعد أن أعلنت إدارة نادي فحمان الرياضي عن تعاقدها رسمياً مع المدرب الوطني وليد النزيلي للإشراف على تدريب وقيادة فريقها الكروي في الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية ، المزمع إنطلاقه في مطلع الشهر القادم .. وكذا بطولة شركة طيران بلقيس الخاصة بأندية أبين.

* وكان الكابتن النزيلي قد وصل أمس الأول السبت إلى مدينة مودية معقل الفريق الفحماني ، حيث قام بالتوقيع على العقد بصورة رسمية في مقر النادي بحضور رئيس نادي فحمان أحمد العزي وأعضاء المجلس الإداري ولاعبي الفريق الكروي .. كما اختار النزيلي الكابتن نشوان عزيز مساعداً له في المهمة الفنية.

* وكان المدرب النزيلي قد أشرف على تدريب فريق فحمان المصنف ضمن أندية الدرجة الأولى في آخر موسم كروي عام 2014م خلفاً لللمدرب السوداني شهاب الدين الشهير بالكوري قبل أن تتوقف عجلة الدوري العام بسبب اندلاع الحرب .. ويعد النزيلي من المدربين الوطنيين المشهودة لهم بالكفاءة في مجال التدريب ويمتلك قدرات فنية جيدة وسبق له أن أشرف على تدريب عدد من الأندية اليمنية ، منها : الشعب والاتحاد من إب وأهلي تعز و22 مايو من صنعاء ، وحقق معها نجاحات متميزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى