حملة أمنية على خلفية الاشتباكات المسلحة في الشيخ عثمان "صور"

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> نفذت قوات عسكرية وأمنية مشتركة، أمس الأول، حملة أمنية في شوارع أحياء المحاريق والسيلة بمديرية الشيخ عثمان، وذلك لتعقب العناصر المسلحة التي دخلت في مواجهة دامية على إثر مقتل الشاب محمد وجدي الكوني (من أبناء حي السيلة).

وجاءت هذه الحملة الأمنية بعد أن شهدت الشيخ عثمان صراعاً مسلحاً بين مجموعتين مسلحتين من حي المحاريق والسيلة، سقط على إثرها قتلى وجرحى من الجانبين واستمرت ما يقارب الأسبوعين.

هذا وطوقت القوات العسكرية والأمنية أحياء المحاريق والسيلة وانتشرت وسط الأحياء للبحث عن العناصر المسلحة والمطلوبة من الأجهزة الأمنية، كما قامت القوات الأمنية والعسكرية المشتركة في هذه الحملة بإزالة المتارس التي أقامتها العناصر المسلحة المتصارعة.


وتكونت القوات المشاركة في الحملة من قوات الشرطة والدوريات والشرطة العسكرية واللواء الثاني دعم وأسناد ولواء النقل حماية رئاسية واللواء الثالث مشاة لواء المحضار، وقد تمكنت الحملة من إعادة الوضع الأمني إلى طبيعته كما كان قبل بدء الاشتباكات.

وكان مصدر في الحملة قد أكد بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية عازمة على ضبط جميع العناصر المطلوبة والخارجة عن القانون، ولن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطن في العاصمة المؤقتة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى