خريطة الميركاتو: شطرنج المهاجمين يشعل سوق الكالتشيو

> روما «الأيام» متابعات :

> * يشهد الدوري الإيطالي صراعًا من نوع خاص ، على مستوى المهاجمين بين كبار أندية الكالتشيو ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .. ولا زال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان، لم يحدد وجهته المقبلة، بعدما قرر النيراتزوري وضعه خارج حساباته في الموسم المقبل .. وكانت أزمة إيكاردي مع الإنتر ، التي اندلعت في فبراير الماضي ، هي السبب الرئيسي وراء قرار النادي برحيله ، وذلك بعد سحب شارة القيادة منه.

* وقالت العديد من التقارير الصحفية مؤخراً، أن يوفنتوس هو الخيار الأول أمام اللاعب الذي يفضل الانضمام للبيانكونيري على نابولي، لكنه بات يأخذ عرض البارتينوبي أيضًا على محمل الجد.
* ومن جهة أخرى يظل هيجواين أحد أقرب الراحلين عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف ، في ظل رغبة السيدة العجوز في إفساح المجال لضم إيكاردي .. وهذا مع وجود كل من : كريستيانو رونالدو ، ماندزوكيتش ، مويس كين في كتيبة بطل إيطاليا ، بينما تراجع مستوى هيجواين بشدة.

* ويعد هيجواين الأقرب للانتقال إلى صفوف روما ، إلا أن أزمة راتبه المرتفع تمثل عائقًا أمام الصفقة ، حيث يحصل على 9 ملايين يورو سنويًا .. وعلى غرار هيجواين وإيكاردي ، يبدو المهاجم البوسني المخضرم إيدين دجيكو ، مرشحًا للرحيل عن روما، في ظل رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لإنتر ميلان في ضمه.
* ورغم تمتعه بمكانة أساسية في تشكيلة الذئاب ، خلال السنوات الأخيرة ، إلا أن دجيكو يرغب في الرحيل ، والانضمام لكتيبة كونتي .. ويرتبط مصير هؤلاء المهاجمين الثلاثة ببعضهم البعض ، فانضمام إيكاردي إلى يوفنتوس يتوقف على رحيل هيجواين إلى روما ، فيما يتوقف انتقال دجيكو لإنتر ميلان على مغادرة إيكاردي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى