استون فيلا يتعاقد مع المصري "تريزيغيه"

> لندن «الأيام» أ ف ب

> أعلن نادي استون فيلا الذي عاد هذا الموسم الى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الاربعاء عن تعاقده مع الجناح الدولي المصري محمود حسن "تريزيغيه"، من قاسم باشا التركي مقابل 8,75 ملايين جنيه استرليني (11 مليون دولار).

وعلق مدرب فيلا دين سميث على انتقال اللاعب المصري بالقول "نحن متحمسون جدا للعمل مع +تريز+. شاهدته (يلعب) مرات عدة"، مضيفا "انه من نوع اللاعبين الذين كنا نبحث عنهم لان لعبه مباشر، ويسبب مشاكل للخصم في الثلث الاخير (من الملعب) ويسجل الاهداف".

وشارك "تريزيغيه" في أربع مباريات مع منتخب بلاده في كأس امم إفريقيا التي استضافتها مصر مؤخرا وفازت بها الجزائر بعد تغلبها على السنغال في النهائي 1-صفر، وسجل هدف الفوز في المباراة الافتتاحية ضد زيمبابوي، قبل ان يخرج المنتخب المصري من دور ثمن النهائي أمام جنوب إفريقيا بنتيجة صفر-1.

وبات "تريزيغيه" الذي بدأ مسيرته مع الاهلي قبل أن يتنقل بين أندرلخت البلجيكي ومواطنه موسكرون، تاسع لاعب ينضم إلى نادي مدينة برمنغهام الذي وقع على عقدين نهائيين مع كورتني هاوس وتايرون مينغز اللذين لعبا في صفوفه على سبيل الإعارة، إلى جانب تعاقده في صفقة قياسية له مع المهاجم البرازيلي ويسلي مورايس من بروج البلجيكي مقابل 22 مليون جنيه استرليني.

ويخوض أستون فيلا امتحانا صعبا على ارض توتنهام هوتسبر في الاسبوع الاول من الدوري الانكليزي الممتاز في 10  أغسطس المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى