سيد عبد الحفيظ يؤكد استعداد الأهلي لمباراة الزمالك غداً الأحد

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * تختتم منافسات الدوري المصري لكرة القدم بمواجهة بين فريقي الأهلي والزمالك مساء يوم غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية .. واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على (المقاولون العرب) في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب برج العرب مساء الأربعاء الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف للاشئ أحرزهم علي معلول هدفاً وحسين الشحات هدفين.

* وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تمامًا صفحة الفوز على المقاولون العرب ويركزون بالكامل في مباراة الزمالك بعد التتويج بمسابقة الدوري رسميًا لموسم 2018 - 2019 .. وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي : "بدأنا التركيز والتحضير لمباراة الزمالك التي تبقى مهمة للغاية على الصعيد الرقمي والإحصائي والجماهيري، خاصة أننا نرغب فى إنهاء الموسم بشكل جيد من خلال مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث في مباراة القمة".

* وأوضح أن مباراة الزمالك تظل ذات طبيعة خاصة نظرًا لأهميتها جماهيريًا ، وهو ما تم التأكيد عليه فى الحديث مع اللاعبين، من أجل تحقيق الهدف والفوز في مباراة غد الأحد .. وأشار إلى أنه يثق في خبرات لاعبي الأهلي ، وقدرتهم على الفصل تمامًا ، بين حسم الدوري رسميًا بعد الفوز على المقاولون 3 - 1 ولقاء الزمالك الهام والمرتقب.
* واختتم : "كما أكدت يبقى الديربي ذو طبيعة خاصة جدًا، مشددًا على أن دوافع اللاعبين والجهاز الفني تظل قوية للغاية لتحقيق الفوز في القمة المقبلة لإنهاء مشوار الدوري بشكل جيد".

* وطالب مارتن لاسارتي مدرب الأهلي لاعبيه بتأجيل الاحتفالات بالفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، لما بعد مباراة القمة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك .. مضيفاً : " إن مباراة الزمالك لا تقل أهمية عن مباراة المقاولون العرب ، خاصة وأنها بمثابة قمة خاصة ، وعلى الجميع التعامل معها بجدية من أجل حسمها وإنهاء المسابقة بشكل قوي يليق بما قدمه بطل الدوري هذا الموسم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى