توخيل: نيمار في حالة مزاجية مميزة وسنلعب للفوز

> باريس «الأيام» متابعات :

> * قال توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان إنه يشعر بالرغبة الموجودة لدى اللاعبين في التتويج ببطولة كأس السوبر الفرنسي .. ويلعب باريس سان جيرمان أولى مبارياته في الموسم الجديد اليوم السبت في كأس السوبر الفرنسي أمام نادي رين بطل كأس فرنسا في الموسم المنصرم.
* وقبل المباراة، تحدث توماس توخيل حول الحالة التي يمر بها الفريق ككل بعد نهاية الفترة التحضيرية ، وحول رؤيته لمباراة اليوم التي تعد الأولى في موسم الفريق الجديد قائلاً : "الفريق جاهز للمواجهة حتى على الرغم من وجود العديد من الإصابات ، لدينا مجموعة من العناصر القادرة على تعويض أي غيابات"

* وأضاف : "نيمار يشعر بحالة مزاجية جيدة ، هو جاهز للعب وتقديم الكثير خلال المباريات المقبلة ، وخلال منافسات الموسم القادم التي ستكون أكثر صعوبة .. لن يكون دراكسلر حاضرًا في لقاء اليوم مع الأسف ، وعلى الأرجح لن يكون تشوبو موتينج متاحًا كذلك ، ولكننا سنعمل على الفوز بما نمتلك من لاعبين".
* وحول الفوز بالبطولة قال : "نحن بحاجة إلى التركيز على هذا اللقب لنبدأ به الموسم ، لدينا فرص كبيرة ونحن قادرون على الفوز على أي خصم ، ولكن علينا أن نحقق ذلك"

* يذكر أن باريس سان جيرمان كان قد خسر نهائي كأس فرنسا في الموسم المنصرم أمام نفس الخصم نادي رين ، والذي فاز عليه بركلات الترجيح حينها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى