محافظ شبوة يدشن إعادة العمل في مشروع طريق عرماء

> عتق «الأيام» خاص:

>  دشن محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، إعادة استئناف العمل في مشروع طريق عرماء، بطول 44 كيلو متراً، وبتكلفة 5 ملايين و460 ألف دولار من حصة المحافظة من مبيعات النفط، والذي تنفذه شركة المحسني للمقاولات.

وخلال التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، عبدربه هشلة، أكد المحافظ على أهمية إعادة العمل في هذا المشروع المتعثر العمل فيه لأكثر من 12 عاماً. مشدداً على ضرورة التسريع في إنجازه وبالمواصفات الهندسية المحددة في الاتفاقية. وحث مكتب الأشغال العامة والطرق على الإشراف المباشر على المشروع، منوهاً بدور الطريق في تسهيل حركة المواطنين ورفع المعاناة التي يواجهونها جراء صعوبة ووعورة استخدامهم للطريق الحالية.

وأكد مهندسو المشروع قرب إنجاز الطبقة الأساس في المقطع الأول من الطريق وبطول 32 كيلو متراً والشروع في عملية سفلتتها وتزامنها مع الأعمال الإنشائية الأخرى المتبقية من الطريق وبطول 12 كيلو متراً، مشيرين إلى أنها تتمثل في شق وتعبيد هذه المسافة وبناء عبارات المياه والجسور الأرضية لها قبل سفلتتها.
كما جدد المحافظ بن عديو تأكيده على ضرورة البدء في سفلتة المقطع الأول من الطريق بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، ووجّه بربط تسليم المصرحات المالية للشركة عقب قيامها بإنجاز سفلتة كل 5 كيلو مترات من المقطع، وحذر من أن تجاهل هذه التعليمات وعدم العمل بها قد يتسبب في تصفية حسابها وسحب المشروع منها.

حضر التدشين مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة م. حسن البرمة، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي د. عمر باحميد، ومدير عام مديرية عرماء عمر بادخن، وأمين عام محلي المديرية عبدالمحسن بن مساعد، وعدد من القيادات الإدارية بمديرية عرماء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى