محلي أبين يناقش مع مكتب الشباب كيفية الاستفادة من دعم صندوق النشء

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

 * التقى الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد بمدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي بحضور وكيل المحافظة محمد الجحما في مكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار وكرس اللقاء لمناقشة ما تم اعتماده من دعم لصندوق النشء والشباب من ضريبة القات ، وكيفية الاستفادة من ذلك في المشاريع الرياضية والأندية ، من أجل تسخير هذا الدعم لتطوير الشأن الرياضي ، وكيفية اعداد التصورات لتسخير الدعومات والمبالغ المالية في تفعيل الأنشطة والمسابقات الرياضية في الأندية ، وتوفير وسائل المواصلات ، وأنه لا بد من متابعة المخصصات المالية المتوقفة ، من قبل نائب وزير المالية ، والتي كانت تُصرف من قبل رئاسة الوزراء لأندية أبين أسوة بأندية عدن.

 * وطالب الحامد مكتب الشباب بمضاعفة الجهود ومتابعة وزارة المالية لإطلاق الدعم لما لهذا التوقف من أثر سلبي على مستوى الأنشطة والفعاليات الرياضية في الاندية .. مؤكداً حرص واهتمام السلطة المحلية بالشباب والأندية الرياضية ووقوفه إلى جانبهم لرفع مستوى الأداء الرياضي والشبابي والثقافي واستعادة الأندية مكانتها الرياضية في تنشيط الأنشطة والمسابقات الرياضية.

 * وأكد راعي رياضة أبين أن المتابعة في أروقة وزارة المالية أخذت وقتاً طويلاً من أجل متابعة إعادة تأهيل وترميم ملعب ساحة الشهداء بزنجبار ، حيث لا يعلم أحد ما هي الأسباب التي تقف خلف تلك المماطلات في عدم مواصلة العمل في هذا المشروع الرياضي الكبير.
 * واشار  الكابتن أحمد الراعي إلى أن أبين سوف تستمر في الاستعداد والتهيئة للفعاليات والمسابقات الرياضية القادمة في مختلف الألعاب الرياضية ، وأنه سيكون التركيز من قبل الاتحادات في المرحلة القادمة على تفعيل أنشطة الناشئين والاهتمام بهم كونهم عماد المستقبل.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى