الإصابة تضرب هازارد وتغيبه عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
 * تعرض فريق نادي ريال مدريد لصدمة قوية ، قبل بداية مشواره في الدوري الإسباني ، اليوم السبت ، بمواجهة سلتا فيجو في المرحلة الأولى للمسابقة .. وقال بيان رسمي لنادي ريال مدريد إن النجم البلجيكي (إدين هازارد) سيغيب عن مباراة سلتا فيجو ، بداعي الإصابة في الفخذ الأيسر ، دون أن يتم الكشف عن الفترة التي سيغيبها عن الملاعب .. وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن هازارد يمكن أن يغيب لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

 * وأكد بيان ريال مدريد أن هازارد (28 عامًا) ، سيجري المزيد من الفحوص الطبية قبل الإعلان الرسمي عن فترة غيابه .. وأكد زيدان جاهزية فريقه لمواجهة سيلتا فيجو ، في افتتاح مباريات النادي الملكي في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019 - 2020 اليوم السبت، وقال زيدان : "نريد أن نبدأ الموسم الآن ، نفكر في بداية الليجا ، نحن سعداء بأن المسابقة ستبدأ".

 * في سياق متصل ، ذكرت صحيفة "ماركا" ، أن الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفاخال سيشارك في مباراة سيلتا فيجو دون مشاكل، وكان كارفاخال قد تلقى البطاقة الصفراء الخامسة ، خلال مواجهة ريال بيتيس بنهاية الموسم الماضي ، لكن الاتحاد الاسباني ناقش إمكانية عدم تطبيق عقوبات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني في الموسم الجديد وأقر ذلك بشكل رسمي أمس الجمعة .. وتم العفو عن اللاعبين : داني باريخو وخوسيه جايا (فالنسيا) ، وداني كارفاخال (ريال مدريد) ، ونيمانيا ماكسيموفيتش (خيتافي) ، وأريتز إيلوستوندو ، ودييجو يورنتي (ريال سوسييداد).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى