زيدان سيعول أخيراً على بيل

> مدريد «الأيام» أ ف ب :

>
 * أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني ، أنه ينوي الاعتماد هذا الموسم على جناحه الويلزي جاريث بيل ، بعدما تمنى خلال فصل الصيف رحيله عن النادي الملكي، وقال زيدان عشية المباراة الاولى لفريقه في الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم السبت ضد سلتا فيجو : "بدا لي أنه (بيل) سيرحل ، لكنه اليوم معنا .. الدينامية تتغير، والأمور تتغير، من الآن فصاعداً، سأعتمد عليه على غرار الآخرين .. يملك موقعه ، هو لاعب هام ، وأتمنى من جميع اللاعبين تصعيب مهمتي في اختيار التشكيلة".

 * وبدا بيل (30 عاماً) في طريقه ليصبح خارج أسوار "سانتياجو برنابيو" ، بعدما سافر إلى الصين للتفاوض مع جيانجسو سونينج ، الذي عرض عليه راتباً أسبوعياً قدره مليون جنيه استرليني (نحو 1,24 مليون دولار) بحسب التقارير إلا أن الريال حال دون إتمام الصفقة، لأن الشروط المالية المتعلقة بها لا تناسبه .. وأتى ذلك بعد أن اعتبر زيدان أن رحيله سيكون "جيداً من أجل مصلحة الجميع".

 * والأمر ينطبق على صانع اللعب الكولومبي (خاميس رودريجيز) العائد من إعارة لموسمين مع بايرن ميونيخ الالماني .. قال زيدان "هو بفورمة جيدة وأنا سعيد للحصول عليه".
 * وفي ظل الأخبار عن ضم لاعب الوسط الفرنسي (بول بوجبا) من مانشستر يونايتد الانجليزي والمهاجم البرازيلي (نيمار) من برشلونة الاسباني ، قال زيدان أنه راض عن تشكيلته قبل أسبوعين من إقفال باب الانتقالات في 2 سبتمبر المقبل .. وأضاف : "أنا مقتنع بما لدي .. لدي الأفضل من دون أي شك".

 * وعاد زيدان في مارس الماضي ، لإنقاذ الريال إثر فترة مخيبة للنادي الملكي ، شهدت إقالة مدربين هما : جولن لوبيتيجي ، والارجنتيني سانتياجو سولاري ، بعد فترة ذهبية قاده فيها الفرنسي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى