باحشوان : الخميس المقبل استئناف مباريات الدوري التنشيطي لمجموعتي عدن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

>
 * أفاد رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد كرة القدم بعدن الكابتن أسامة باحشوان ، أن لجنتي المسابقات والحكام وبحضور الإخوة حسين السقاف سكرتير لجنة المسابقات وعضو الإتحاد ، وأمين ناصر رئيس لجنة الحكام وأمين عاشور عضو لجنة المسابقات وعبد القادر عبد المجيد عضوي لجنة المسابقات ، ناقشتا عصر أمس الجمعة جدول مباريات الجولتين الثانية والثالثة للدوري التنشيطي لمجموعتي "عدن" ، والتي تشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية في محافظات عدن ولحج وأبين ، حيث قررت لجنة المسابقات إنطلاق مباريات الجولة الثالثة ، على أن ترحل مباريات الجولة الثانية إلى نهاية البطولة.

 * هذا وستنطلق مباريات الجولة الثانية يوم الخميس القادم 22 أغسطس بأربعة لقاءآت في يوم واحد على النحو التالي : وحدة عدن والعين على ملعب شمسان بالمعلا ، وشمسان وفحمان على ملعب وحدة عدن بالشيخ عثمان ، والشعلة والمنصورة على ملعب النصر بدار سعد ، والتلال وانطلاق لحج على ملعب نادي المنصورة في المنصورة.

 * وكشف باحشوان أن اجتماع أمس الجمعة أقر إقامة مباريات الجولات المتبقية على النحو التالي :
 - الجولة الثالثة يوم الخميس 22 أغسطس ، الجولة الرابعة يوم الأحد 25 أغسطس ، الجولة الخامسة يوم الأربعاء 28 أغسطس ، على أن تقام الجولة الأخيرة وهي المرحلة من الأسبوع الثاني يوم السبت 31 أغسطس.

 * وعبر باحشوان عن سعادته بعدم حدوث أزمة في الأسبوع الأول ، مشيداً بتفهم فريق نادي شمسان الذي تواجد في ملعب النصر بدارسعد يوم الخميس الماضي من أجل خوض مباراته أمام فريق نادي التلال ، الذي لم يستطع الحضور بسبب ما حصل في مدينة كريتر من أحداث .. شاكراً التزام جميع الفرق واللاعبين والحكام والجماهير.
 * الجدير بالذكر أن الجولة الأولى شهدت فوز التلال على خنفر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، والمنصورة على العين بهدفين مقابل هدف ، ووحدة عدن على نصر الضالع بأربعة أهداف مقابل هدف ، وشمسان على انطلاق لحج بأربعة أهداف دون رد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى