نيمار سيغيب عن مباراة رين أيضاً

> باريس «الأيام» أ ف ب :

>
 * سيغيب النجم البرازيلي نيمار عن مباراة فريقه باريس سان جرمان ضد رين المقررة اليوم الأحد في المرحلة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم بحسب ما أعلن مدرب الفريق الألماني توماس توخل الذي قال : "لم يكمل نيمار التدريبات مع المجموعة أمس (السبت)، لا يزال الوقت مبكراً بالنسبة إليه لبدء المباراة لا سيما ضد رين في معقله .. الأمر مبكر سننتظر أسبوعاً آخر ليعاود التمارين مع المجموعة".

 * وكان النجم نيمار الذي يتعافى من إصابة في كاحله ، تعرض لها في صفوف منتخب بلاده ضد قطر في 6 يونيو الماضي ، واضطرته إلى الغياب عن بطولة كوبا أميركا ، التي استضافتها بلاده وتوجت بلقبها غاب عن مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري ضد نيم (3 - صفر) الاسبوع الماضي .. وفي سؤال عن مستقبل نيمار قال توخل : " في الوقت الحالي ليس لدينا حل ، باب الانتقالات يقفل بعد شهر .. أما الآن فهو لاعب باريس سان جرمان ، لم يتغير شيء .. إذا لم يكن هناك من حل ، سيبقى معنا فهو مرتبط بعقد لثلاث سنوات".

 * ويأتي غياب نيمار عن مباراة رين وسط تأكيد المدير الرياضي في باريس سان جرمان ومواطنه ليوناردو بأن فريق العاصمة الفرنسية يجري محادثات مع برشلونة لعودة النجم البرازيلي إلى الفريق الكاتالوني مشيراً في الوقت ذاته بأن هذه المحادثات لم تسفر عن نتيجة حتى الآن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى