أرقام سلبية لبرشلونة .. هزيمة «بيلباو» تؤكد مقولة «فريق ميسي»

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * حقق أتلتيك بيلباو مفاجأة كبيرة ، في انطلاقة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه في الوقت القاتل ، على حامل اللقب برشلونة في ملعب سان ماميس بهدف نظيف أحرزه المهاجم (أريتز أدوريز) في الدقيقة 89 من زمن المباراة ، من مقصية رائعة بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى.
 * واقتنص فريق أتلتيك بيلباو نقاط الفوز الثلاث رغم سيطرة الضيوف على مجريات اللقاء ، لكن الدفاع المنظم لأصحاب الأرض ، وتألق حارس المرمى أوناي سيمون حافظ على نظافة شباكه .. وظهرت إحصائية يبدو أنها تدعم قصة «فريق ميسي» ، وتثبت أن البلوجرانا، لم يكن هو نفسه دون نجمه الأخير مؤخرًا .. ذلك لأن برشلونة ، فشل في الفوز بأي من آخر ست مباريات لم يشارك فيها ميسي ، وتمتد حتى نوفمبر 2018 .. كما تعادل برشلونة في المباريات مع هويسكا وإنتر ميلان ، بينما خسر أمام ليفانتي وإشبيلية وسيلتا فيجو ، والآن أتلتيك بيلباو في غياب ميسي.

 * ما هو أكثر من ذلك ، كانت آخر مرة خسر فيها برشلونة مباراته الافتتاحية لموسم الدوري الإسباني هي آخر مرة يغيب فيها ميسي عن المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإسباني.
 * من السهل معرفة سبب اقتناع الكثير من المؤيدين ، بأن برشلونة أصبح يعتمد على نجمه ، ويبدو أن الأدلة المبكرة ، تؤكد شكوكهم.

 * من المؤكد أن أي ناد يتباهى بلاعب يتمتع بصفات ميسي سيكون «معتمدًا» عليه إلى حد ما، لكن يبدو أن غيابه يكون ملعونًا مثل الفرق بين النصر والهزيمة.
 * أصبح الآن في أيدي زملاء ميسي في برشلونة لإثبات أنهم ليسوا «فريق ميسي» ، وإظهار أن الهزيمة في بيلباو لم تكن أكثر من مجرد كبوة ستمر سريعًا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى