أعلام الجنوب وصور قادة الانتقالي تستفز "العسكرية الأولى"

> سيئون «الأيام» خاص

>
 أفاد عدد من سكان حي سحيل بمدينة سيئون في وادي حضرموت، بأن عددا من الأطقم التابعة للمنطقة العسكرية الأولى تسندها مدرعات وأفراد مدججون بالأسلحة انتشرت أمس في الحي وسوق المدينة وأقدمت على تمزيق أعلام الجنوب وصور قادة المجلس الانتقالي وصور الشهيد "أبو اليمامة" بحركات استفزازية غير مقبولة وبعنجهية مبالغ فيها.

وأثارت تلك التصرفات استغراب أبناء سيئون الذين فسروا هذا الفعل غير المبرر من قبل أفراد المنطقة الأولى بأنه يدل على نجاح المطلع السنوي الشبواني لحافة سحيل والذي رفع فيه المشاركون أمس الأول أعلام الجنوب من العصر حتى ساعات الفجر الأولى من أمس السبت.

تجدر الإشارة إلى أن أي فعالية ترفع فيها أعلام الجنوب وصور رموز قيادات المجلس الانتقالي فإن أطقم ومدرعات المنطقة الأولى تتواجد فيها ويوجه أفرادها الأسلحة نحوها، بل وصل بهم الأمر إلى إطلاق النار من سلاح دوشكا لتفريق مظاهرة سلمية جنوبية أقيمت قبل عيد الأضحى.

وانتقد ناشطون الأفعال الاستفزازية لقوات المنطقة العسكرية الأولى، مطالبين بوضع حد لوقف استفزازات أفرادها المتكررة، وأن يعطى لأمن سيئون الحق في تثبيت الأمن واستقدام قوات النخبة الحضرمية بديلا من تلك القوات التي تأتمر بأوامر علي محسن الأحمر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى