تقارير : ميسي السبب الرئيسي وراء اهتمام برشلونة بضم نيمار

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * ثارت عاصفة شديدة من الجدل في الفترة الأخيرة بشأن اللاعب البرازيلي (نيمار دا سيلفا) ، بعدما أفادت تقارير بأن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بصدد بيعه في الفترة المقبلة وأنه يبحث حالياً عن وجهة جديدة للاعب.
 * ويأتي نادي برشلونة ضمن أبرز المرشحين لاستعادة لاعبه السابق وفقاً لما أكدته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية التي أفادت أن النادي الكتالوني بصدد تقديم عرض جديد للنادي الباريسي الأسبوع المقبل ، على الرغم من توتر العلاقات بين الناديين خاصة أن النادي الكتالوني قد أعار لاعبه (فيليبي كوتينيو) لنادي بايرن ميونيخ ، وهو اللاعب الذي كان يمثل عنصراً أساسياً في صفقة نيمار ، هذا بخلاف تمسك الفرنسي عثمان ديمبلي بالبقاء في «الكامب نو».

 * كان مسئولو النادي الفرنسي قد وافقوا مبدئياً على أن تتخلى إدارة البارسا عن أحد لاعبيها لصالح باريس سان جيرمان ولكنهم اشترطوا أيضاً أن يدفع النادي الإسباني ما لا يقل عن 100 مليون يورو ، وهو الأمر الذي يعقد الأمور كثيراً على مسئولي برشلونة .. وتراهن الصحيفة الفرنسية أيضاً على أن السبب الرئيسي وراء هذا الاهتمام الشديد من قبل نادي برشلونة باستعادة نيمار ، يرجع بشكل أساسي إلى رغبة النادي في إرضاء قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي ضغط كثيراً على ناديه في الفترة الماضية من أجل شراء نيمار مرة أخرى.

 * ووسط هذا الجدل الدائر حول نيمار ، نجد أن المسؤولين الفرنسيين في معقل «حديقة الأمراء» يلمحون أنه لا مانع أبداً من بقاء اللاعب في صفوف ناديهم حتى انتهاء عقده في صيف عام 2022 ، ما لم يتلق النادي عرضاً مناسباً بشأنه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى