كابوس مولينيو يطارد مانشستر يونايتد قبل مواجهة وولفرهامبتون

> مانشستر «الأيام» متابعات :

> * يطارد كابوس ملعب مولينيو في ملعب مدينة وولفرهامبتون الإنجليزية فريق مانشستر يونايتد الانجليزي قبل لقاء الشياطين الحمر مع الولفز مساء اليوم الإثنين، ويلتقي الفريقان في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الانجليزي وعين الشياطين الحمر على كتابة صيغة مغايرة لآخر زيارتين لملعب مولينيو.
 * وخسر المان يونايتد من الولفز في آخر مباراتين في كأس الاتحاد الانجليزي وفي البريمير ليج ، على الترتيب بنتيجة 2 - 1 ، في كلتا المباراتين .. ويعود تاريخ آخر فوز لليونايتد على الولفز إلى 2012 في المولينيو وسحق الشياطين الحمر حينها أصحاب الأرض بخماسية دون رد في الدوري المحلي .. وبوجه عام التقى الفريقان في 16 مناسبة ، فاز اليونايتد في 9 مناسبات ، و انتصر الولفز في 4 مرات مع حضور التعادل في ثلاث مناسبات أخرى.

 * من جهة أخرى كشف أولي جونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد حقيقة رغبة لاعبه أليكسيس سانشيز في الرحيل عن الفريق، قبل انتهاء فترة الانتقالات في باقي بطولات أوروبا المحلية مطلع الشهر المقبل .. ولم ينضم سانشيز إلى تشكيلة يونايتد في الفوز (4 - 0)، على تشيلسي في المباراة الافتتاحية للفريق الأحد الماضي ، ما أدى إلى تكهنات بشأن رحيل المهاجم التشيلي عن أولد ترافورد ، قبل انتهاء الانتقالات في أوروبا في الثاني من سبتمبر المقبل.

 * وقال سولسكاير للصحفيين قبل مواجهة وولفرهامبتون خارج أرضه اليوم الإثنين : "أليكسيس لاعب محترف، يحضر للتدريبات كل يوم ويتدرب بجدية .. التقارير التي تحدثت عن انضمامه إلى الفريق الثاني غير صحيحة .. بالطبع هذا لم يحدث .. إنه ضمن تشكيلة الفريق ولاعب جيد للغاية .. انضم لفترة الإعداد متأخرًا بضعة أسابيع لكنه في طريقه للحاق بزملائه".

 * وتابع المدرب النرويجي : "لا نملك العدد الكافي من المهاجمين لذلك ربما يخوض أليكسيس عدد مباريات أكثر مما تتوقعون .. ونتوقع منه أن يقدم الكثير للفريق لما يملكه من امكانيات .. مبارياتنا أمام ولفرهامبتون دائماً صعبة لأنه فريق قوي ومن الصعب التغلب عليه، فهم يدافعون من العمق ولا يتركون الكثير من المساحات ويمكنهم الاعتماد على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة لديهم دائماً خطيرة".

 * وختم مدرب مان يونايتد سولسكاير : "شاهدت مباريات الموسم الماضي لمعرفة ما إذا كان هناك شيء مختلف لنقدمه هذه المرة .. لكن مستوانا ونهجنا الحالي وحالة اللاعبين بعد الفوز الكبير على تشيلسي منحنا الثقة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى