العين يستهل مشواره في بطولة بلقيس لأندية أبين بفوز ثمين على أمصرة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
* إستهل فريق نادي العين مشواره ، في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم الخاصة بأندية أبين ، بفوز ثمين على فريق نادي شباب أمصرة بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأحد على ملعب جوبان في منطقة الحضن ضمن المجموعة الثالثة تجمع لودر في إطار منافسات المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة.

 * مجريات المباراة كانت متكافئة مع أفضلية نسبية لأبناء العين ، الذين تمكنوا من إنهاء الشوط الأول بهدف حمل توقيع مهاجمه (الخضر جويل) في د . 27 بعد أن سدد كرة أرضية زاحفة متقتة على يمين حارس أمصرة لينتهي الشوط الأول بتقدم عيناوي بهدف نظيف.
 * وجاءت أحداث الشوط الثاني سريعة منذ البداية من الطرفين ، مع تحسن نسبي في أداء أمصرة ، الذي نجح في تعديل الكفة عبر لاعبه (سالم صالح مبارك) في د .17 ، لكن رد العين لم يتأخر كثيراً عبر صاحب المجهود الوافر في خط وسطه (محمد الوحيشي) ، الذي سجل الهدف الثاني إثر دربكه داخل المنطقة المحرمة للخصم ، وبعد الهدف دانت السيطرة لأبناء العين ، حيث سنحت لهم العديد من الفرص المؤكدة لتعزيز النتيجة لكن لم يتم استثمارها بالشكل الصحيح لينتهي اللقاء بفوز العين بهدفين مقابل هدف أودع من خلاله أول ثلاث نقاط في رصيده جعلته في صدارة المجموعة بفارق هدف عن جوبان الذي يملك نفس الرصيد.

 - نال مهاجم العين (جويل عبدالله) جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ (10 آلاف ريال) والمقدمة من شركة طيران بلقيس الراعية للمسابقة وتسلمها من الرحالة الشهير وعضو عام اتحاد ألعاب القوى سابقاً الكابتن سالم حسين الغسيلي، وقد أدار اللقاء فهد البجيري وخالد اليزيدي ومطهر خزيز وصالح عزان رابعاً ، وراقبه محمد اليافعي عضو اتحاد الكرة بالمحافظة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى