شباب الصمود يتوج ببطولة الأحباء الودية

> قصيعر «الأيام» همام باعباد :

>
* توج فريق شباب الصمود ببطولة الأحباء الودية للفئات العمرية تحت سن عشرين عاما التي أقيمت بإشراف وتنظيم فريقي الصمود بالمنازح والهلال بمهينم المنضوية تحت إطار نادي قصيعر الرياضي الثقافي الاجتماعي ، وقد جاء تتويج شباب الصمود في المباراة الاحتفالية الفرائحية التي جرت على أرضية ملعب تمارين فريق الصمود الرياضي في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بعد تصدره ترتيب فرق البطولة بـ 11 نقطة بالتساوي مع أشبال الهلال ليتوج بفارق الأهداف في البطولة التي أقيمت بنظام الكل ضد الكل من دور واحد.

 * وفي المباراة التكريمية التي أجريت بين البطل والوصيف ، استمتعت الجماهير بألوان إبداعية رائعة من الفريقين اللذين قدّما أداء رائعا وممتعا خلال شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي .. وقد أدار المباراة تحكيمياً : عصام باسلاة ، محمد باسلاة ، وماهر خميس.
 * وعقب انتهاء المباراة كرمت إدارة فريقي الصمود والهلال كل من : اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التحكيم ، والشخصيات الداعمة التي أسهمت في نجاح البطولة ، وتكريم أفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس وهدافي البطولة وأفضل لاعب ناشيء وأفضل مدرب.

 * وجاء توزيع جوائز البطولة على النحو التالي :  كأس البطل : شباب الصمود ، كأس الوصيف : أشبال الهلال ، أفضل لاعب : وسيم الجمحي (نجوم الهلال) ، أفضل حارس : سعيد الشعيبي (صقور الهلال) ، أفضل لاعب ناشئ : أديب حافظ ( اتحاد الصمود) وعزمي العليي (صقور الهلال) ، هداف البطولة : وسيم الجمحي (نجوم الهلال) ، محمد عبد العزيز (شباب الصمود) ، وليد قميري (أشبال الهلال) ، أفضل مدرب : أيمن سعيد البخيت (شباب الصمود).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى