رداً على خبر اختتام البطولة الصيفية الأولى لكرتي اليد والطائرة الشاطئيتين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * طالعتنا صحيفة "الأيام" الغراء في العدد الصادر يوم السبت الموافق 17 أغسطس الحالي بخبر تحت عنوان (اختتام البطولة الصيفية الاولى لكرتي اليد والطائرة الشاطئيتين) للصحفي سالم حيدره صالح .. وعملاً بحق الرد .. إليكم التالي :
"ورد في الخبر المذكور أن البطولة لم تحقق النجاح والاستفادة المرجوة ، وأنها نظمت بصورة عشوائية ، كما ادعى الصحفي أن البطولة اقتصرت على مشاركة أربع فرق فقط من أندية المحافظة .. أما عن ادعائه بأننا قد اختصرنا المشاركة على أربع فرق من أندية أبين فإننا نؤكد بأننا قد قمنا بإرسال دعوات مشاركة لأندية الدلتا قبل البطولة بحوالي شهر وقبل بدء البطولة بيومين تقريباً تم الاعتذار عن المشاركة من جميع الأندية المدعوة باستثناء 4 أندية شاركت في البطولة التنشيطية الصيفية ، أما عن أندية المنطقة الوسطى فإنهم لم يستطيعوا المشاركة نتيجة لبعد المسافة.

 * أخيراً نؤكد أن هدفنا من إقامة مثل هذه المناشط التنشيطية هو رفع مستوى اللعبة عبر الممارسة الفاعلة والدائمة للاعبين ، والذي له بالغ الاثر في رفع مستوياتهم للأفضل كما نتقدم بالشكر الجزيل لصحيفه "الأيام" على متابعتها كل أنشطة اللعبة عبر صفحاتها الرياضية ، آملين منكم نشر هذا الرد بنفس مكان الخبر .. ولكم التحية والتقدير .. مازن كردي رئيس اتحاد طائرة أبين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى