انطلاق دوري الشهيد (العاطفي) للفرق الشعبية

> الوضيع «الأيام» عارف علوان :

> * انطلق عصر أمس الاثنين على ملعب قرية البطان بمديرية الوضيع محافظة أبين دوري الشهيد نصر محمد العاطفي الذي ينظمه فريق البطان الرياضي ويقام بمشاركة 30 فريقا شعبيا يمثلون ثلاث مديريات هي : (لودر - الوضيع - مودية ) ، واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
 * منافسات الدوري انطلقت بلقاء جمع  بين فريقي الزعيم من زارة وبئر النخعي من دثينة والذي اكتسى بطابع الإثارة والندية بين الفريقين الذي بذل كل منهما أقصى ما لديه لتحقيق الفوز والانتقال إلى محطة الدور القادم ، ليمر اللقاء في مجريات صعبة لكل طرف حتى كانت المواعيد تنفرج لمصلحة الزعيم بهدف لاعبه إبراهيم الصيم مهديا فريقه بطاقة العبور الأولى إلى الدور الثاني ، فيما ودع بئر النخعي المنافسات بروح رياضية عالية.

- حضر المباراة الافتتاحية الخضر مجعلي عضو محلي مودية وهارون سالم الطعسلي رئيس نادي شباب الوضيع ود. أيام العاطفي نجل شقيق الشهيد والعقيد نصر باعش ورئيس اللجنة المنظمه للدوري أمين العوسجي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية بالمنطقة.
- أدار اللقاء فضل جمال الابلي وصلاح أحمد السرائيلي وجمال عبدالله ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز أديب الزهري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى