​منتخبنا الأول لكرة القدم يواجه عُمان ودياً

> الرياض «الأيام» خاص :

>
* يغادر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره التدريبي المقام في المملكة العربية السعودية مساء الإثنين القادم ، إلى سلطنة عمان من أجل خوض مباراة ودية مع نظيره العُماني في يوم 28 أغسطس الجاري في مسقط ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الأولى من التصفيات المشتركة لكأس العام وكأس آسيا والتي ستقام يوم 5 سبتمبر القادم ويدشنها منتخبنا بلقاء منتخب سنغافورة ، ومن ثم العودة مباشرة للبحرين للعب المباراة الثانية أمام السعودية في 10 سبتمبر.

 * وتمت الموافقة على طلب الاتحاد العُماني ، بشأن إقامة المباراة في التاريخ المحدد ، وبذلك ستكون المباراة ، هي الأولى لمنتخبنا الأول على المستوى الودي قبل التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا ، والخامسة له بعد المباريات الأربع في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في العراق ، حيث خاض 4 مباريات أمام فلسطين وسوريا ولبنان والعراق ، خسر في الأولى وتعادل في الثانية وفاز في الثالثة وخسر الأخيرة أمام العراق.

 * من جهة أخرى أنهى منتخب عمان معسكره الخارجي بألمانيا ، بعد أن لعب 3 تجارب ودية ، حيث فاز على فريق جاسكر دومازليتس التشيكي 3 - ‏1 .. كما حقق الفوز في التجربتين الأخريتين أيضاً مع الأندية الألمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى