الكابتن عبد الله عبيد: ندعو لعقد مؤتمر رياضي عام لبحث واقع الرياضة اللحجية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

>
* قال الكابتن عبد الله بن عبد الله عبيد أن واقع الرياضة اللحجية مزري ، رغم الجهود التي تبذل من قبل القيادات الرياضية في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لإيجاد حراك رياضي يشمل كافة الاندية والاتحادات .. مشيراً إلى أن رياضة لحج تشهد حالة من الركود رغم  نهضتها خلال العقود الماضية التي سجلت حضوراً مشرفاً تحقق فيه الانجازات والبطولات سواء على المستوى الفردي أو الجماعي داخلياً وخارجياً .. مؤكداً أن غياب التخطيط السليم والأفكار الإيجابية في الأندية والاتحادات وعدم البحث عن استثمارات تساهم في دعم  النشاط الرياضي بعيداً عن المعونات الحكومية الفصلية للأندية والاتحادات هو ما أدى إلى هذا الركود في الجانب الرياضي.

 * ودعا الكابتن عبدالله بن عبدالله إلى عقد مؤتمر رياضي عام تشارك فيه كافة الاندية والاتحادات في المحافظة إضافة إلى المختصين دون استثناء في هذا المجال لبحث واقع الرياضة اللحجية والأسباب التي أدت إلى تدني مستواها خلال السنوات الحالية ، من خلال تقديم أوراق عملية لهذا الموتمر ويحضر له التحضير المناسب من قبل الجهات المختصة في مكتب الشباب والرياضة ، وتوفير كافة الامكانيات لنجاحه والخروج برؤية موحدة تحدد نقاط الضعف والقوة في المجال الرياضي اللحجي والأسباب والمعوقات ، ووضع الحلول لتكون نتائج هذا المؤتمر مصفوفة عمل لمرحلة جديدة للرياضة اللحجية.

 * الجدير بالذكر أن الكابتن عبدالله بن عبدالله عبيد من نجوم كرة القدم اللحجية في السنوات الماضية ، حيث لعب مع العديد من الأندية في لحج وعدن ومنها : الشعلة ، الشرارة ، الطليعة ، انطلاق الوهط ، الحسيني ، وثمر يافع كصانع ألعاب وقد حقق العديد من البطولات مع الفرق التي لعب لها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى