تأهل الهلال والنجمة إلى دور الأربعة في دوري الفقيدين بسيحوت

> سيحوت «الأيام» مختار باداس :

>
* تأهل فريق النجمة ثمنون إلى دور الأربعة ، بعد تغلبه على نظيره صقور خاطر بركلات الترجيح 4 - 2 بعد تعادلهما سلباً في الوقت الأصلي للمباراة ، التي جمعتهما أمس السبت ، ضمن منافسات (بطولة الوفاء الثانية للفقيدين بادينار وبابطاط) ، والتي يقوم بتنظيمها فريق الدفاع بسيحوت برعاية الأخوين : الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة ، ومديرعام مديرية سيحوت الشيخ محمد الزويدي .. وكان الفريقان قد لعبا بقوة وحماس حيث كانت السيطرة على مجريات اللعب خلال فترات الشوط الاول لمصلحة فريق صقور خاطر، الذي كثف هجماته دون التمكن من الاستفادة منها لعدم التركيز أمام المرمى ، فيما اعتمد فريق النجمة على الهجمات المرتدة والخاطفة ، وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات السريعة لكنها كانت تنتهي في أحضان حارسي المرميين ولهذا انتهى اللقاء بتعادلهما من دون أهداف ، وتم حسم اللقاء بركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة نجمة ثمنون بـ 4 - 2 ، الذي تأهل على اثرها لدور الأربعة.

 * وقد فاز (أحمد سعيد) لاعب صقور خاطر بجائزة أفضل لاعب في هذه المباراة ، والمقدمة من (وكالة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة) وقدرها 10 آلاف ريال يمني.
 * وفي المباراة الثانية .. تأهل بركلات الترجيح (فريق هلال درفات) على حساب منافسه وحدة المسيلة بـ 2 - 1 ، على إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لهدف ، وكان الهلال قد تقدم بواسطة محمد الهندي في د/9 من الشوط الأول وعادل النتيجة لمصلحة الوحدة وجدي فؤاد في د.11.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى